لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
سيارة MINI الكهربائية المذهلة في لاس فيجاس

سيارة MINI الكهربائية المذهلة في لاس فيجاس


لاس فيجاس، الولايات المتحدة الأمريكية – إنها مدينة مذهلة تبرز فيها النسخ المصغرة من تمثال الحرية من نيويورك وبرج إيفل من باريس والأهرامات المصرية وقنوات فينيسيا بين مباني الفنادق والكازينوهات الرائعة. يستقبلك شبيه ألفيس في كل زاوية شارع، كما يمكن أن تأخذك لاس فيجاس نفسها إلى جانب آخر من العالم نظرًا لموقعها وسط صحراء نيفادا. والحقيقة هي أن تقليد المشاهد الشهيرة في شارع لاس فيجاس، المعروف بالنسبة للجميع ببساطة باسم “الشريط” – يجذب المزيد من السياح كل عام أكثر من كل من النسخ الأصلية. كما تقام عروض بشكل دائم في ساحات العرض مثل عروض ديفيد كوبرفيلد، وساينفليد وروي، وهانس كلوك، لتشكل عنصرًا جذابًا للجمهور العام. وفي الكازينو والمدينة الترفيهية، كل شيء أكثر إثارة من أي مكان آخر. ينطبق هذا أيضًا على الطريق المخصص للسيارات. ومن بين سيارات الليموزين الطويلة والسيارات الرياضية الحصرية والسيارات المعدلة مع المحركات القوية، فإن السيارة الرائعة حقًا هي القادرة على توليد عامل النجاح. ومنها على سبيل المثال، سيارة صغيرة كهربائية بالكامل من المملكة المتحدة. هذا واقع حقيقي: في لاس فيجاس، تعد سيارة MINI Cooper SE الجديدة (معدل استهلاك الوقود: 0.0 لتر / 100 كم؛ معدل استهلاك الكهرباء: 16.8 – 14.8 كيلو وات/100 كم؛ معدل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون: 0 جم / كم) من السيارات التي تحظى بالجاذبية والاهتمام إلى حد بعيد.

 

أي شخص يتجول في لاس فيجاس ويشاهد الأحداث والفعاليات من دون إطلاق أي انبعاثات كربونية، يستقطب الاهتمام ويحظى بالإعجاب من الأشخاص المحيطين. يبلغ طول الشارع الأكثر شهرة في المدينة حوالي سبعة كيلومترات من الشمال إلى الجنوب. ويظهر خط من الفنادق ذات الأسماء المعروفة مثل “Venetian” و”Mirage” و”Flamingo” و”Caesars Palace” و”Bellagio” و”MGM Grand” و”New York, New York” و”Luxor” حيث تقود الطريق وصولًا إلى العلامة الشهيرة ذات الكلمات المعروفة “مرحبًا بك في لاس فيجاس الرائعة” لتتيح فرصة أخرى لالتقاط الصور. وعند التجول في المدينة، ستدهش سيارة MINI Cooper SE الرائعة المارين من حولها باندفاعها وسرعتها دون ضجيج عالٍ. تمثل الرحلة من إشارة ضوئية إلى أخرى فرصة مثالية للاستفادة من استعادة طاقة الفرامل على مرحلتين. واعتمادًا على حجم حركة المرور، فإن لكل إعداد من إعدادات التبديل جاذبيته المميزة. إذا قمت بالتبديل إلى الاسترجاع القوي، فإن سيارة MINI Electric ستتباطأ بقوة بمجرد أن يحرر السائق دواسة الوقود. يعيد هذا الوضع كمية كبيرة من الطاقة إلى بطارية الجهد العالي. في الوضع الآخر، تنطلق السيارة إلى نقطة التوقف على مهل مع تطبيق كبح مخفض.

 

عندما يحل الليل في لاس فيجاس، تشكل الأضواء المنبعثة من الواجهات، واللوحات الإعلانية، وعلامات الاتجاه، والأضواء الكاشفة محيطًا متعدد الألوان، بوميض مبهر من أضواء النيون ووحدات LED. ومع ذلك، فإن مجلس مدينة لاس فيجاس يفعل كل ما بوسعه للحد من استهلاك الموارد. وتقوم جميع المباني العامة الآن بتوليد الكهرباء من مصادر متجددة. كما يسهل العثور على محطات شحن المركبات الكهربائية. وتقوم سيارة MINI Electric بإعادة شحن بطارياتها لتكون جاهزة للنزهة في اليوم التالي.

 

“ما يحدث في فيجاس، يبقى في فيجاس”. هذه العبارة مشهورة بين الزوار لتدل على الحفاظ على السرية. ولكن في عصر البث المباشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، من المستحيل إلى حد كبير إيقاف وصول التفاصيل أحيانًا إلى العالم الخارجي. كما يحرص المزيد من السياح على استكشاف مناطق الجذب في ضواحي المدينة. وعلى بعد 30 كيلومترًا فقط من “الشريط” في المدينة، يقدم Red Rock Canyon عند شروق الشمس عرضًا رائعًا من الألوان على التكوينات الصخرية المتلألئة المغطاة بتوهج أحمر.

 

 

بعد ذلك بوقت قصير يصبح الجو حارًا. إذا كان هناك بعض الظل في مكان ما على الطرق الصحراوية، فسيشير مقياس الحرارة إلى حوالي 50 درجة مئوية هناك. وتحت أشعة الشمس الحارقة، تكون درجة الحرارة أعلى بالتأكيد. ستنفد بطارية أي هاتف عند تعرضها لهذه الظروف. وعلى النقيض من ذلك، تظل بطارية الجهد العالي في سيارة MINI Cooper SE الجديدة “باردة”. تتراوح المسافة التي يمكن قطعها ببطارية مشحونة بالكامل بين 235 و270 كيلومترًا، وهي تنخفض تدريجيًا فقط. وقد أصبح ذلك ممكناً بفضل نظام التبريد الشامل والفعال للغاية داخل السيارة وبالنسبة لبطارية الجهد العالي. بفضل تقنية المضخات الحرارية عالية الكفاءة، يعمل نظام التبريد بانسيابية كبيرة، كما يسمح بالتكييف المسبق في داخل السيارة. وبعد التجول لمسافات طويلة في Red Rock Canyon، يمكن أن يحظى سائق سيارة MINI Electric بمعاملة مميزة لأن السيارة المبردة مسبقًا في انتظار عودة السائق. ويسمح التطبيق البعيد لـ MINI Connected بتنشيط التكييف المسبق عن بُعد، بشرط ألا يفقد الهاتف الذكي شحنه بسبب الحرارة.

 

رحلة مشهورة أخرى تأخذ الزوار إلى سد هوفر الواقع على بعد حوالي 50 كيلومترًا بالاتجاه الجنوبي الشرقي من لاس فيجاس. ويمكن عبور جسر مايك أوكالاهان – بات تيلمان التذكاري باتجاه الطريق السريع 93 عبر نهر كولورادو والوديان المنحوتة في الصخور، والتي تتيح إطلالة رائعة على السد الضخم عبر الوادي. يصل النهر إلى بحيرة ميد ويزود لاس فيجاس بمياه الشرب. كما يوجد 17 توربينًا أيضًا لتحويل طاقة المياه إلى كهرباء. تحدث موجات كهرومغناطيسية قوية بالقرب من السد كأثر جانبي لتوليد الطاقة عديمة الانبعاثات. تشجع هذه الموجات مهندسي تطوير مجموعة BMW من أجل التوجه إلى سد هوفر في اختبارات القيادة الخاصة بهم عبر وادي الموت مع نماذج أولية من السيارات الجديدة، من أجل اختبار أنظمة المركبات الإلكترونية. لقد حسنت هذه الاختبارات بشكل كبير الحماية الكهرومغناطيسية على مدى العقود الأخيرة. ونتيجة لذلك، تظل الإلكترونيات المدمجة في MINI Cooper SE غير متأثرة بشكل واضح أثناء الرحلة فوق السد، في حين أن الركاب لا يبعدون أعينهم عن هذا المشهد الذي صنعه الإنسان.

 



Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *