لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
سيركو الشرق الأوسط توقع مذكرة تفاهم مع شركة الجيل الجديد للطيران

سيركو الشرق الأوسط توقع مذكرة تفاهم مع شركة الجيل الجديد للطيران


Serco Middle East Signs MOU with NG Aviation to Enhance Digitisation of Aviation Sector 2

دبى، الإمارات العربية المتحدة – أعلنت سيركو الشرق الأوسط – الشركة العالمية للخدمات العامة – عن توقيع اتفاقية استراتيجية مع الجيل الجديد للطيران، الشركة الأوروبية المتخصصة بتقديم حلول الطيران الرقمية، بهدف تطوير تقنية غير مسبوقة لمسح العوائق حول المطارات بالاعتماد على بيانات الأقمار الاصطناعية. وجرى توقيع مذكّرة التفاهم في 15 نوفمبر 2020 في مقر شركة سيركو في دبي بدولة الإمارات.

 

وستعمل الاتفاقية وتقنية مسح العوائق الجديدة على تعزيز العروض التي تقدمها سيركو في قطاع النقل لتزويد عملائها بقدرات متخصصة لمعالجة البيانات، بما يشمل إدارة البيانات والتعاون خلال عملية اتخاذ القرار في المطارات، فضلاً عن مجال الإدارة الكليّة للمطارات، من خلال تحديد أُطر التعاون بين الطرفين لتقديم هذه الخدمات.

 

وتعزز مذكرة التفاهم هذه إمكانات سيركو في القطاع الرقمي وقدرتها على تقديم الخدمات الاستشارية والتنفيذية على حد سواء، كما تجدر الإشارة إلى نجاح جهود سيركو في العام الماضي لتوسيع محفظة خدماتها في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية، مع التركيز على الاستفادة من الابتكارات التقنية لتعزيز قيمة الخدمات المُقدّمة، حيث شملت هذه الجهود إطلاق وكالة إكسبيرينس لاب المتخصصة بتقديم الخدمات المتميزة ذات الصلة بالعاملين والعملاء وإدارة البيانات.

 

Phil Malem - CEO Serco Middle East 1

وفي إطار تعليقه على الاتفاقية، قال فيل مالم، المدير التنفيذي لسيركو الشرق الأوسط: “يسرنا توسيع نطاق الخدمات التي نقدمها للعملاء عبر تزويدهم بحلول رقمية جديدة ومبتكرة، بالإضافة إلى البيانات اللازمة لمساعدتهم في اتخاذ قرارات مدروسة بعناية. كما أننا نتعاون مع عدد من المؤسسات في قطاع الطيران الإقليمي والعالمي، لذا ندرك تماماً الأهمية المحورية لمثل هذه الخدمات في تعزيز كفاءة العمليات. وسنتمكن عبر تعاوننا مع شركة الجيل الجديد للطيران من الارتقاء بسوية عروضنا وضمان الإدارة الفعالة للبيانات والأصول والقوى العاملة التابعة لمؤسساتنا الشريكة.”

 

ومن جانبها، قالت سيمونا فرانكوفا، الرئيس التنفيذي لشركة الجيل الجديد للطيران: “يُمثّل التعاون مع سيركو خطوةً هامةً لتطوير أدوات رقمية تتفوق على الحلول الرقمية التقليدية المتوفرة في قطاع الطيران حالياً واعتمادها. وبفضل منهجية الابتكار التي نعتمدها، ستوفر جهودنا المشتركة خدمات وحلول راسخة من شأنها تعزيز فعالية العمليات القائمة، إضافة إلى قدرتها على إحداث تغيير جوهري في طرق الاستفادة من البيانات الرقمية المتوفرة بأنماطها المختلفة. وكلي ثقة بأن تعاوننا مع سيركو سيُحقق فوائد متميزة ضمن قطاع الطيران المدني على الصعيدين الإقليمي والدولي.”

 

وتلتزم سيركو على مدى أكثر من 70 عاماً بتقديم أفضل الخدمات في قطاع الطيران في منطقة الشرق الأوسط، كما وقّعت في الشهر الماضي مذكّرة تفاهم مع شركة آتريكس الألمانية بهدف تعزيز الأداء التشغيلي في المطارات، مع التركيز على أتمتة العمليات الأرضية في أبراج المطارات.

 





Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي