لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
شاحنات رينو توقّع اتفاقية رئيسية مع شركة إماراتية رائدة بقطاع إدارة النفايات

شاحنات رينو توقّع اتفاقية رئيسية مع شركة إماراتية رائدة بقطاع إدارة النفايات


أبوظبى، الإمارات العربية المتحدة – أكّدت مجموعة الساحل الغربي – إحدى الشركات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة بمجال توفير خدمات إدارة النفايات والمرافق – طلبية شراء 24 شاحنة دفع بجميع العجلات (AWD) من شركة شاحنات رينو  Renault Trucks. وتُعدّ هذه الاتفاقية الأضخم بالنسبة إلى المصنِّع الفرنسي الرائد للشاحنات فيما يخصّ طرازات الدفع بجميع العجلات في الإمارات العربية المتحدة، وهي تشمل 22 شاحنة من طراز D14 RK270 4×4  وشاحنتي Kerax 440 P6x6.

 

وتتميّز كافة الطرازات بأنظمة الدفع بجميع العجلات، وهي إحدى الأسباب التي دفعت ‘مجموعة الساحل الغربي’ لاتخاذ قرارها باختيار ’شاحنات رينو‘ كي توقّع معها اتفاقية الشراء البارزة هذه. وتشتهر شاحنات ’رينو‘ بمستويات الاعتمادية العالية التي تتمتّع بها، وهي مجهَّزة بباقة واسعة من خصائص السلامة مثل نظام المكابح مانعة لانغلاق العجلات (ABS) ونظام الكبح الإلكتروني (EBS)، بالإضافة إلى التقنيات التي تلبّي المتطلّبات التشغيلية لدى الشركة المتخصّصة بإدارة النفايات ويوجد مقرّها في الإمارات العربية المتحدة.

 

ويتميّز الشاسيه القابل للاستخدامات المختلفة بكونه من بين الأطول في السوق ويمتدّ بطول يزيد عن ستة أمتار، بينما توفر دائرة التفاف الشاحنة مستويات قصوى من القدرة على المناورة في المساحات الضيّقة. وبالمقارنة مع العلامات التجارية للمنافسين، توفر ’شاحنات رينو‘ أداءً رائداً بفئته للمحرّك مع مستويات أعلى من العزم عند حدود دوران أكثر انخفاضاً، مما يؤدّي إلى اقتصاد كبير باستهلاك الوقود وطول عمر أطول للمحرّك في الخدمة.

تعليقاً على هذا الموضوع، قال محمد نبيه الزفتاوي، المدير العام لقسم ‘المسعود للمركبات والمعدّات التجارية’ التابع لـ’مجموعة المسعود’: “تُعتبَر ‘المسعود’ أيقونة في سوق المركبات بدولة الإمارات العربية المتحدة منذ ما يزيد عن أربعة عقود من الزمن. وكوننا الوكيل الحصري لدى ‘شاحنات رينو’ في أبوظبي، فقد ساعدَنا هذا الأمر بالتميّز في توفير الخدمات، وتضم لائحة عملاءنا الآن العديد من الجهات المختلفة بدءً من الدوائر الحكومية والدفاع المدني وصولاً إلى الشركات الصناعية والتجارية. وهذه الاتفاقية الجديدة مع ‘مجموعة الساحل الغربي’ تشكّل تأكيداً هاماً على الثقة بجودة المنتجات التي تنتجها ‘شاحنات رينو’ وكذلك السمعة القوية التي تتمتّع بها ‘المسعود’ من ناحية توفير الخدمات وفق أعلى المعايير.”

 

وتابع يقول: “هذا نتيجة للخبرات الكبيرة التي اكتسبناها على مدى العقود الماضية ضمن قطاع مبيعات السيارات وخدمات ما بعد البيع في سوق الإمارات العربية المتحدة، ونحن قادرون على منح العملاء أفضل الخدمات وفق أعلى معايير الاحترافية.”

 

ومن العوامل الأساسية التي أدّت لإتمام هذه الصفقة هي ثقة ‘مجموعة الساحل الغربي’ بموزّع ‘شاحنات رينو’ في الإمارات العربية المتحدة والمتمثّل بشركة ‘المسعود’ – التي تُعتبَر رائدة في قطاع إدارة النفايات منذ نحو عقدين من الزمن، وبالتحديد الجودة العالية لخدمات ما بعد البيع التي تقدّمها، مع التوافر على مدى 24 ساعة في اليوم وذلك طيلة أيام الأسبوع عبر ثلاثة فروع في الإمارات، بالإضافة إلى الضمان الذي توفره ‘شاحنات رينو’ لمدّة عامين على قطع الغيار، وكلا هذين الأمرين يسهمان في تمكين تنفيذ عمليات سلسة للغاية.

 

من جهته، علّق داني الرميلي، الرئيس التنفيذي لدى ‘مجموعة الساحل الغربي’، بالقول: “تُعتبَر الشاحنات في مقدّمة أنشطة العمل التي نقوم بها، لذلك يعتمد نجاح خدماتنا بشكل أساسي على المركبات التي نستخدمها على الأرض. ومن شأن وجود شاحنات ’رينو‘ ضمن أسطولنا أن يمنح الضمان فيما يتعلّق بالجودة والاعتمادية التي تُعدّ محورية بالنسبة لنا. ولقد تسلّمنا الشاحنات من كلا الطرازين وفق المواصفات القياسية والتي هي ملائمة تماماً لمختلف التطبيقات، مثل القلاّبات والقلاّبات مع رافعات.”

 

تم تأسيس ’مجموعة الساحل الغربي‘ في العام 2000 وهي توفر مجموعة من الخدمات شاملة إدارة النفايات والمرافق عبر الشركات المختلفة التابعة لها. وتتعامل ’مجموعة الساحل الغربي‘ مع العديد من أبرز الشركات والمؤسّسات في الإمارات العربية المتحدة، وهي تشغّل أسطولاً مكوّناً من نحو ألف مركبة بالإجمال، تتراوح بين الشاحنات ذات التصميم المخصَّص التي يتم استخدامها لجمع النفايات البلدية، مروراً بآليات تنظيف الطرقات، وصولاً إلى مركبات الخدمات اللوجستية والدعم.

 

من جهته، قال جييوم زيمرمان، المدير التجاري في شركة ’شاحنات رينو الشرق الأوسط‘: “هذه الاتفاقية الجديدة مع ’مجموعة الساحل الغربي‘ تعيد تأكيد الثقة التي توليها أبرز شركات إدارة الأساطيل في الدولة لمجموعة المركبات التي توفرها ’شاحنات رينو‘. ونحن نتمتّع بخبرة واسعة في قطاع إدارة النفايات وتتميّز منتجاتنا بكونها ملائمة تماماً لتلبية احتياجات الشركاء، كما لدينا القدرة على تخصيص مركباتنا كي نضمن تحقيق الشركاء للاستفادة القصوى من شاحناتنا.”

 

توفر ’شاحنات رينو‘ للشركات المتخصّصة في مجال النقل بمختلف أنحاء الشرق الأوسط مجموعة واسعة من الخدمات والمركبات، بدءً من قدرة تحميل 2.8 طن وصولاً إلى 120 طن، ويمكن تكييفها وفقاً لأنشطة التوزيع، الإنشاءات والنقل لمسافات طويلة على الصعيدين المحلّي والإقليمي. وتتضمّن مجموعة الطرازات عائلات D، C وK التي تشتهر دولياً بمتانتها واعتماديتها، بالإضافة إلى استهلاكها المنخفض للوقود بحيث توفر مستويات أعلى من الإنتاجية مع تكاليف تشغيل محسَّنة.



Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *