لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
شاحنات مان تي جي الجديدة التي وصلت إلى أسواقنا تأتي

شاحنات مان تي جي الجديدة التي وصلت إلى أسواقنا تأتي


جلبت شركة مان (MAN) للشاحنات والحافلات مجموعتها الجديدة شاحنات مان تي جي إلى أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية ، والتي اعتمدت في تطويرها على ردود العملاء بهدف تزويدهم بالمركبات التي تلبي متطلباتهم التشغيلية الحالية والمستقبلية.

ويأتي الإطلاق بعد عام من التدشين العالمي لمجموعة شاحنات الجيل الجديد ، وتمثل المجموعة الجديدة التزام مان بتقديم حلول النقل المستدامة ، وهو ما أكده الفريق الهندسي العالي الكفاءة بالشركة والذي نجح في تقديم مركبات قوية وموثوقة وفعالة على الدوام ، وتستعرض هذه الشاحنات أيضاً جودة البناء العالية بمصانع مان .

تتميز مجموعة شاحنات مان تي جي الجديدة بمظهر مميز مع مقصورة جديدة تنفرد بها عن منافسيها ، وتُعد الهيئة الجديدة الجذابة بصرياً فعالة أيضاً من الناحية الوظيفية ، لتقدم المركبات أعلى مستويات الموثوقية والكفاءة في مختلف التطبيقات وظروف التشغيل .

إلى ذلك قال يورج مومرتس، النائب الأول للرئيس، ورئيس المبيعات في الشرق الأوسط وإفريقيا وأمريكا اللاتينية : “يمثل إطلاق المجموعة الجديدة محطة فارقة بالنسبة لنا ، فهو يعكس تركيزنا على دعم عملائنا في تحقيق أهداف أعمالهم ، عبر تصميم شاحنات تحقق أقصى قدر من الموثوقية ؛ فهي قادرة على تحمل الاستخدام القاسي طوال فترة العمر الافتراضي النموذجي ، مع تقديم أفضل أداء في فئتها . ونتيجة لذلك ، سيحصل العملاء على فترة التشغيل الأمثل مقابل تكلفة ملكية إجمالية جذابة“.

وأضاف: “نقدم ضمانا لمدة 3 سنوات على كامل مجموعة شاحنات القَطر ، ولدينا أيضاً عقود خدمة يمكنها دعم احتياجات العملاء من حيث الصيانة الوقائية ، والتكاليف المتوقعة ، والجهوزية المُحسّنة للمركبة ، والمساعدة على الطريق أو في الموقع . وإجمالا ، إتاحة أفضل تجربة ملكية لعملائنا“.

ومع طرح الشاحنات الجديدة، تؤكد مان أيضًا التزامها “بتبسيط الأعمال” لعملائها ، وذلك من خلال خدمات ما بعد البيع الفعالة لقطع الغيار والخدمة ؛ مع مجموعة من الحلول الرقمية والمالية والاستشارات التجارية ، إلى جانب الحلول الرقمية كتقنية الاتصال عن بعد من مان ، وهي إحدى الحلول القوية للاتصال على المستوى المؤسسي ، لدعم وتحسين كفاءة الأسطول وسلامته والحد من الأثر البيئي .

تظل خيارات المحرك قوية وموثوقة وفعالة كما كانت من قبل مع شاحنات مان تي جي الجديدة ، وستواصل تقديم أداء عالٍ متسق على مدار فترات العمل الطويلة ، وتُعد مان شركة تصنيع الشاحنات الوحيدة التي تقدم محركات تتوافق مع معايير الانبعاثات الأوروبية المتراوحة من المعايير (2 إلى 5) إلى جانب المعيار (6) اعتمادًا على الطراز المختار ، ويمكن أن تؤدي التحسينات الجوهرية في المركبة نقسها وفي مجالات الصيانة والخدمة إلى تقليل التكاليف الإجمالية ، وتوفر هذه الشاحنات أيضاً مزايا الحمولات الكبيرة لقطاعات الأعمال الثقيلة .

لطالما كانت الشراكات مفتاح نجاح مان ، وقد قام شركاؤها المستوردون بعمل جدير بالثناء لتحقيق رضا العملاء ، حيث يتبع خط “تي جي” الجديد أيضاً منطق تلبية احتياجات الأعمال ، ما سمح بتخصيص طرازات مان TGX أو TGS أو TGM أو TGL الجديدة بما يناسب مهمة النقل ذاتها ، باستخدام خيارات التكوين المرنة .

تعتمد الكفاءة التشغيلية للشاحنة إلى حد كبير على عنصر الموثوقية ومدى سهولة إنجازها لمهامها اليومية ، لذا سعت مان إلى نقل الكفاءة العالية بالأصل إلى المستوى التالي مع مجموعة “تي جي” الجديدة ، وتعمل هذه الشاحنات كسابقاتها بفضل احتفاظها بنفس مجموعة نقل الحركة الممتازة من الجيل السابق ، لكن الهندسة الإلكترونية الجديدة المبسطة والقوية تدعم المزيد من الوظائف وتجعل من شاحنات مان الجديدة مُعدة للمستقل .

من أجل تحسين بيئة العمل في الشاحنة ، وجب التركيز على أداء السائق وتحفيزه . لذا يتيح الجيل الجديد من شاحنات مان معايير استثنائية لسهولة الاستخدام ، وبيئة العمل ، والتشغيل الأكثر موثوقية . وهي تتيح أيضاً مقصورة داخلية مثالية بفضل مفهوم تخزين مدروس جيداً ولتحقيق راحة نوم محسنة ، والإنجاز النهائي هو أن يكون السائق مرتاحاً ويقظاً في جميع الأوقات لإتمام مهام أكثر أمانًا وفعالية . كما يقدم برنامج تدريب السائقين (MAN ProfiDrive) ممارسات لمساعدة السائقين على استخدام أساليب قيادة أكثر كفاءة وأمانًا .

نالت شاحنة TGX إعجاب لجنة تحكيم جائز شاحة العام الدولية بفضل راحة قيادتها ، ومساحة السائق المحسنة ، والتي تتيح أدوات عرض رقمية لقيادة وتشغيل حدسي ، مع دمج وظائف الوسائط في عجلة قيادة متعددة الوظائف وقابلة للتعديل ، إلى جانب وظيفة التحكم في الأزرار الدوارة المبتكرة والخالية من التشتيت لنظام MAN SmartSelect . كما أثنت لجنة التحكيم على الظروف المعيشية في كابينة السائق الجديد والتي تتيح مستوى عال من الأمان ، وقد تركت MAN TGX الجديدة انطباعًا مميزًا بفضل درجة الاتصال العالية التي توفرها هندستها الإلكترونية، والتي تعد الأولى من نوعها في قطاع الشاحنات التجارية .

قد يهمك ايضا

تعرف على مواصفات وأسعار BMW X7 موديل 2021 في السوق السعودي

مركبة أخرى تنضم لأسرة سيارات GMC الجبارة



Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي