لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
شاهد.. “مازيراتي” تحتفل بمرور 106 أعوام على انطلاقها

شاهد.. “مازيراتي” تحتفل بمرور 106 أعوام على انطلاقها


كتب: باسل الحلواني

تحتفل شركة صناعة السيارات “مازيراتي”،  بمرور 106 أعوام على انطلاقة مسيرتها، لتسطّر فصلاً جديداً في تاريخها العريق الذي يرتكز على نهجها الطموح وتطلّعها الدائم نحو المستقبل.  

 

واحتفاءً بهذه الذكرى، أنتجت مازيراتي فيلماً قصيراً بعنوان مازيراتي من الألف للياء، لتسليط الضوء على مسيرة العلامة العريقة الممتدة لأكثر من قرن، ونهجها الفريد والمتطلّع دوماً نحو المستقبل. ويسترجع الفيلم تعاون الأشقاء ألفيري وإتوري وإرنستو مازيراتي قبل 106 أعوام لتأسيس شركة ألفيري مازيراتي، التي افتتح مقرّها في شارع 1 إيه بمنطقة فيا دي بيبولي في مدينة بولونيا الإيطاليّة. 

 

ويمثل فيلم Maserati from A to Z رحلة بصرية فريدة تتضمّن مجموعة صور متنوعة تتدفق بوتيرة سريعة لتسرد قصة ملهمة عن علامة مازيراتي وقيمها الجوهرية الأصيلة وسعيها على مر السنين

لتحقيق أعلى مستويات الأداء والابتكار والتفرّد. ويتخلل القصة كلماتٍ رُتّبت أحرفها بحسب ترتيب الأبجدية الإنجليزية، للتعبير عن قيم مازيراتي وماضيها العريق وتطلّعها نحو المستقبل. 

 

وبهذا الصدد، قال ديفيد جراسو، الرئيس التنفيذي لشركة مازيراتي: “نسعى إلى بناء مستقبلنا استناداً إلى جذورنا العريقة، ونفخر بحاضرنا الواعد الذي يرتكز على جهود وطموحات مبدعي مازيراتي الذين يسعون لتحقيق أهدافهم وتخطي جميع التحديات التي يواجهونها. واحتفلنا في عام 2020 ببداية مرحلة جديدة في مسيرة علامتنا، ونؤكد على حاجتنا أكثر من أي وقتٍ مضى لمواصلة الإبداع والالتزام بالأصالة والتمسك بقيم مازيراتي الراسخة لمواجهة التحديات المستقبلية بعزيمة وقوة. ونثق في مازيراتي أن

الوقت مناسب اليوم للمضي قدماً في بناء مستقبلنا المشرق”. 

 

فيلم مازيراتي 

 

يمثل الفيلم القصير Maserati A-Z عملاً إبداعياً يحتفي بمسيرة مازيراتي، عبر تسليط الضوء على العوامل التي عززت طموح وجرأة علامتها التجارية. ويتعاقب في الفيلم كلماتٍ رُتّبت أحرفها الأولى بحسب الأبجدية الإنجليزية، ما يشكّل عرضاً مثالياً لماضي مازيراتي وحاضرها ومستقبلها.  

 

كما يستعرض الفيلم، الذي تبلغ مدته 4 دقائق، ما يزيد عن 30 طرازاً لمازيراتي، ليعكس الروح الإبداعية للعلامة عبر سلسلة صورٍ ذات لمسة بصرية عالية التأثير. 

 

وتم إبداع استخدام مقطوعة “Maserati Mix” كموسيقى تصويرية للفيلم، وهي توزيع خاص من مقطوعة The Chase للمؤلف الموسيقي جورجيو مورودير. 

 

ويمثل فيلم مازيراتي الجديد احتفالاً بماضي العلامة وحاضرها وتطلعها الداعم نحو المستقبل المشرق. 

 

ويستعرض الفيلم العوامل العديدة التي تعزز طموحات وإبداعات مازيراتي، مع إضافة صورٍ تمهّد لطرازاتها المستقبلية.

كما يشير الحرف Z إلى التطلع الدائم نحو المستقبل، انسجاماً مع التزام العلامة الدائم بالحفاظ على مكانة متميزة في القطاع بفضل سياراتها وابتكاراتها ومشاريعها الجديدة، وتركيزها بالدرجة الأولى على المستقبل. 





Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي