لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
شركة الوثبة الوطنية للتأمين بدولة الإمارات تكشف عن عرض مذهل للتأمين على السيارات احتفالاً بعيد الفطر

شركة الوثبة الوطنية للتأمين بدولة الإمارات تكشف عن عرض مذهل للتأمين على السيارات احتفالاً بعيد الفطر


أنس مستريحي، رئيس العمليات في شركة الوثبة الوطنية للتأمين

أبوظبى، الإمارات العربية المتحدة – تحتفل شركة الوثبة الوطنية للتأمين بدولة الإمارات العربية المتحدة – بمناسبة عيد الفطر – بتقديم خصم هائل بنسبة 50 % على منتجات التأمين على السيارات لعملائها الأوفياء الذين يتمتعون بتاريخ قيادة جيد دون مطالبات. ويمكن للعملاء الاستمتاع بالعرض الترويجي بنصف السعر للتأمين على سياراتهم باستخدام التطبيق الذكي أو زيارة الموقع الإلكتروني، وتقديم رخصة قيادة إماراتية سارية مع ملكية السيارة وإدخال الرمز الترويجي “Motor” خلال العيد.

 

يغطي الخصم العملاء الأوفياء الذين يتمتعون بتاريخ قيادة جيد دون مطالبات ولا يشمل العرض المركبات عالية القيمة ورسوم الوكالة.

 

وفي تعليق له، قال أنس مستريحي، رئيس العمليات في شركة الوثبة الوطنية للتأمين: “لقد تغيرت العلاقة بين مقدمي خدمات التأمين وعملائهم بشكل جذري خلال العامين الماضيين. أصبحت الخدمات المناسبة للعملاء والتي تتميز بالشفافية جزءاً أساسياً من اكتساب ولاء العملاء والمحافظة عليهم. لا يقتصر الأمر بالنسبة للأشخاص المتمرسين في عالم التكنولوجيا اليوم على البحث ضمن العروض الرقمية التي تطرحها شركات التأمين فحسب، وإنما يحرصون أيضاً على تلقي خدمات بسيطة وسهلة الاستخدام وتلبي احتياجاتهم الشخصية .في شركة الوثبة الوطنية للتأمين، نحن نفخر بأنفسنا لفهمنا بالضبط ما تحتاجه الصناعة وعملائنا”.

 

وأضاف: “يظل عملاؤنا في قلب جميع خدماتنا وحلولنا، وتأكيداً على امتناننا لهم، فإننا نحتفل بعيد الفطر مع عملائنا المخلصين من خلال تقديم عروض التأمين المميزة على السيارات. إنها فرصة ممتازة لنا في شركة الوثبة الوطنية للتأمين لإظهار التزامنا لعملائنا”.

 

مجلة سوق السيارات Souk Al Sayarat



Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *