لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
صور| مكسيم أوتوموتيف تكشف الستار عن العملاق الصينى الجديد «دوماى»

صور| مكسيم أوتوموتيف تكشف الستار عن العملاق الصينى الجديد «دوماى»


نظمت شركة مكسيم أوتوموتيف- أمس الإثنين 16 يوليو الجاري- بأحد فنادق القاهرة الجديدة حفل إطلاق سيارات دوماى لأول مرة في السوق المصري، بحضور نائب رئيس مجلس إدارة شركة دوماى الصينية.

 
جاء ذلك بحضور عدد كبير من المسئولين والوزراء وصناع القرار والشخصيات العامة ونجوم المجتمع وكوكبة كبيرة من المهتمين بصناعة وتجارة السيارات في مصر، كما حضر كلا من الملحق التجاري للسفارة الصينية بالقاهرة واللواء محمد إسماعيل رئيس مجلس إدارة مصنع AAV.

 
وتعد مكسيم اوتوموتيف  إحدى شركات مجموعة مكسيم للاستثمار التي تساهم بشكل فعال في تنمية الاقتصاد المصري عن طريق العديد من المشاريع الناجحة التي تساعد في توفير الكثير من فرص العمل للشباب.

 

وقد لاحظ كل عشاق ومحبو ومستخدمي وتجار السيارات في السنوات الأخيرة مدى تطور السيارات الصينية من حيث الكفاءة و الجودة وهذا ما دفع مسئولي شركة مكسيم أوتوموتيف لمخاطبة شركة دوماى التي تمتاز منتجاتها بالجودة العالية والأداء المتميز مقارنة بكل منافسيها في السوق المصري والأسواق الصينية أيضا لذلك قامت مكسيم أوتوموتيف بإنشاء المركز الرئيسي الذي يحتوى على صالتي عرض ومركز لخدمة العملاء و مخزن لقطع الغيار بالإضافة إلى مركز متكامل لرعاية العملاء في مساكن شيراتون على مساحة أكثر من 2000 متر مربع.

 





Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي