لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
عروض خاصة من المصرية التجارية وأوتوموتيف بقطاع خدمات ما بعد البيع

عروض خاصة من المصرية التجارية وأوتوموتيف بقطاع خدمات ما بعد البيع


القاهرة، جمهورية مصر العربية – أعلنت الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف – الوكيل الحصري لعلامة فولكسفاجن في مصر – عن عروض وتخفيضات خاصة بقطاع خدمات ما بعد البيع لمالكي طرازات تيجوان وباسات بقسم السمكرة والدهان، وذلك حرصاً من الشركة لتدعيم عملائها في خدمات ما بعد البيع عبر تقديم هذه النوعية من العروض طوال العام.

 

يتمتع بهذا العرض الخاص أصحاب طرازات تيجوان وباسات من عام 2014 وحتى 2019 كخصم خاص على أعمال السمكرة والدهان يبلغ 25% على أسعار قطع الغيار المُستخدمة في عملية السمكرة، بالإضافة إلى تخفيضات سعرية تبلغ 10% على المصنعيات، ويمتد العرض بالفترة من 10 فبراير وحتي 10 مارس من عام 2020.

 

تُقدم الشركة العرض الجديد عبر فروع مراكز الخدمة الرئيسية للشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف في منطقة العبور و منطقة أبو رواش بجانب فرع الشركة في الاسكندرية، وذلك من خلال الورش الخاصة بالسمكرة والدهان المجهزة بأحدث المعدات والتجهيزات الفنية، مع أكثر من 70 فرداً من الكفائات الفنية المعتمدة والتي تحرص الشركة على حصولهم على أعلى برامج التدريب الفني والمهني.

 

وحرصاً من الشركة لضمان راحة عملائها توفر الشركة خدمة إضافية لنقل العميل من وإلى أقرب مكان ترفيهي أو للتسوق لقضاء الوقت حتى تنتهي عملية الإصلاح المرغوبة، كل ما يحتاجه العملاء هو حجز موعد مُسبق لإستقبال سيارتهم عبر الخط الساخن 19525.

 




Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي