لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
عروض سينمائية عائلية وفعاليات قيادة حماسية في حلبة مرسى ياس

عروض سينمائية عائلية وفعاليات قيادة حماسية في حلبة مرسى ياس


أبوظبى، الإمارات العربية المتحدة – تستعد حلبة مرسى ياس مجددًا لعطلة أسبوع حافلة بأنشطة القيادة ورياضة السيارات المشوقة والفعاليات العائلية الممتعة التي تناسب جميع أفراد العائلة، بما فيها فعالية القيادة المفتوحة، وعروض القيادة في ياس، وأنشطة الكارتينج، بالإضافة إلى ثلاثة عروض سينمائية تقدمها سينما السيارات في ياس التي تنظم بالتعاون مع جزيرة ياس على مدار عطلة الأسبوع.

 

وبهذا توفر حلبة مرسى ياس عطلة أسبوع حافلة بالفعاليات التي ترضي مختلف الأذواق والاهتمامات على مدار أيام الخميس والجمعة والسبت، في موطن سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي.

 

وتعود فعالية القيادة المفتوحة في حلبة مرسى ياس مجددًا إلى مسار السباق في يوم الجمعة إلى المسار الجنوبي من الحلبة وتتيح هذه الفعالية المشوقة لعشاق السرعة باستعراض مهاراتهم في القيادة على متن سياراتهم الخاصة على أحد أشهر مسارات السباق العالمية، واختبار المنعطفات المميزة لمسار سباقات الفورمولا1.

 

وتعود فعالية القيادة في ياس غداً السبت متيحة الفرصة لمحبي السرعة بالجلوس وراء مقود سيارة فورمولا ياس 3000، والانطلاق بتجربة قيادة فائقة السرعة تخطف الأنفاس، تعد التجربة الأقرب لقيادة سيارة فورمولا1 يمكن للسائقين الهواة اختباراها.

 

أما الضيوف الراغبين بالتنافس ضمن أجواء ممتعة، فيمكن لهم التوجه إلى ياس كارت زون التي تفتح أبوابها طيلة أيام عطلة الأسبوع وبدون الحاجة إلى حجز مسبق.

 

وتتميز ياس كارت زون بمساراتها الثلاثة المختلفة، كما توفر حلبة مرسى ياس لأصحاب الأداء الأفضل في سباقات الكارتينج الذي يتصدرون جدول الترتيب فرصة للفوز بتجربة قيادة مجانية.

 

كما تعود عروض سينما السيارات في ياس التي تنظم فعالياتها بالتعاون مع جزيرة ياس في عطلة الأسبوع، وتتوفر التذاكر عبر الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس أو الموقع الرسمي لريل سينما.

 

وتشهد عطلة الأسبوع ثلاثة عروض سينمائية مشوقة، تنطلق مساء الخميس مع فيلم موانا، يتبعه عرض لفيلم بلاك بانثر مساء الجمعة، فيما يختتم فيلم ذا ماتريكس مساء السبت العروض السينمائية لعطلة الأسبوع.

 

وتتوفر التذاكر بسعر 160 درهمًا لكل سيارة، ويشمل سعر التذكر مجموعة مختارة من الوجبات الخفيفة، كما تتوفر خيارات إضافية للوجبات الخفيفة ضمن الموقع.

 

أما للراغبين باختبار تجربة مختلفة في عطلة الأسبوع، فيمكن لهم حجز جولة وراء كواليس الحلبة يوم الخميس أو الجمعة، وتتيح هذه الجولة للضيوف الاطلاع عن قرب على المناطق الحصرية التي تشغلها الفرق والسائقون والمسؤولين عن إدارة السباقات، والتعرف على طرق تنظيم السباق.

 

وابتداءً من يوم الثلاثاء القادم تنظم الفعاليات في حلبة مرسى ياس من الأربعاء إلى السبت من كل أسبوع، متيحة للضيوف فرصة الاستفادة من العروض المميزة والرائعة.

 

للمزيد من المعلومات وللإطلاع على التدابير والإجراءات الوقائية المتبعة في الموقع للمحافظة على صحة وسلامة الضيوف وطاقم العمل يرجى زيارة الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس.

 





Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *