لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
“فايرستــون” ترعى مواهب الموسيقي في مصر

“فايرستــون” ترعى مواهب الموسيقي في مصر


Firestone

الشرق الأوسط – أعلنت “فايرستون” – الشركة التابعة لـمجموعة “بريجستون” العالمية – بالشراكة مع “النيل للمشروعات والتجارة -” الوكيل الحصري للعلامة التجارية بجمهورية مصر العربية – عن أحدث حملاتها في جمهورية مصر “مواهب فايرستون” –المسابقة التنافسية بين الفرق الموسيقية – وذلك بالتعاون مع إحدى كبرى الشبكات الإذاعية (MEGA FM).

 

وانطلقت فعاليات المسابقة الموسيقية بتاريخ 8 مارس وتستمر حتى 1 أبريل المقبل، حيث سيتم بثها عبر راديو “ميجا أف أم”. وستشهد المسابقة تنافُس عدَّة فرق موسيقية للحصول على أصوات الجمهور من مُستمعي راديو “ميجا أف أم” الذين سيختارون الفرقة الموسيقية المفضلة لهم، ومن ثم الإعلان عن الفائز بالمسابقة في 5 أبريل، وعليه تقوم “فايرستون” بإنتاج عمل فني مصور إيماناً بأهمية الفن ورعاية الموسيقى بشكل خاص.

 

ومن خلال هذه المسابقة، تواصل “فايرستون” السير على خطا مؤسسها هارفي أس. فايرستون، والذي قام بإطلاق البرنامج الإذاعي والتلفزيوني “صوت فايرستون” عام 1928 إيماناً منه بأهمية الموسيقى وضرورة إيصالها للجميع. كما تحتفي مسابقة “مواهب فايرستون” أيضاً بمرور 150 عاماً على ذكرى ولادة مؤسس شركة “فايرستون”.

 

ومن جانبه قال ستيفانو سانشيني، المدير الإقليمي لشركة “بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا” : يسر “فايرستون” وشريكنا المحلي “النيل للمشروعات والتجارة” أن يتعاونا مع الشبكة الاذاعية “ميغا أف أم” في إطلاق مسابقة “مواهب فايرستون” الموسيقية. ونأمل أن نقدم للمجتمع مختلف الأنشطة وفرصة ترفيهية للاستمتاع بالحياة من خلال إيقاعات الموسيقى في فترة حافلةٍ بالصعوبات والتحديات، ونواصل بذلك الوفاء لإرث “فايرستون” العريق.

 

وتلتزم شركة “فايرستون”، باعتبارها شركة رائدة في مجال صناعة الإطارات، بتفعيل مختلف الأنشطة الصناعية والترفيهية التي تعكس إرثها وتاريخها العريق المبني على الموثوقية والقوة والصفات التي تجعل منها علامة تجارية مميزة. وتحرص “فايرستون” على تعزيز القيم المضافة بالصناعة وخدمات ما بعد البيع التي تضمنها للعملاء من خلال توفير إطارات عالية الجودة بأسعار اقتصادية لمختلف الشرائح.

 

وأضاف سانشيني: “كان هارفي فايرستون من أشد محبي الموسيقى، وأطلق برنامجاً موسيقياً ليتيح لعملائه وكل من يعشق الموسيقى الاستمتاع بالحياة والاسترخاء بعد يوم عمل شاق. ونأمل أن نجسد نفس هذا النهج المحب للحياة في عالم اليوم. وسواء كان في العمل أو بعد انقضاء ساعات العمل، تفخر “فايرستون” بمنح عملائها الأعزاء الفرصة للاستمتاع بمجموعة متنوعة من الموسيقى التي تساعدهم على المضي قدماً في حياتهم.”

 

وتعتبر “فايرستون” واحدة من أبرز شركات تصنيع الإطارات المفضلة لمختلف قطاعات السيارات في مصر، حيث تلبي منتجاتها الطلب على معايير الجودة والسلامة والأداء أثناء القيادة. وتعرف إطارات “فايرستون” بخصائص الثبات المميزة في الظروف البيئية القاسية، مما يجعلها مثالية للسيارات صغيرة ومتوسطة الحجم.

 



Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي