لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
فورد F-150 2021 المتطورة تظهر في أول صورة رقمية

فورد F-150 2021 المتطورة تظهر في أول صورة رقمية


سنزودكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بـ أول صورة رقمية ترسم خيالاً لما قد يشبه مركبة بيك اب فورد F-150 2021 المتطورة القادم لتحدي كلاً من ؛ ريفيان R1T التي استثمر موقع امازون الملايين من الولارات من أجل صنعها ، و تسلا سايبر تراك ذات التصميم العجيب .

ونحن في هذا الخبر نتحدث بالتحديد عن النسخة الكهربائية بالكامل القادمة قريباً إن شاء الله بنسخة إنتاجية من بيك اب فورد اف 150 ، ولمن لا يذكر سبق واستعرضت شركة فورد قدارت بيك اب كهربائي اختباري في فيديو نشرته يظهر كيف سحبت المركبة 10 عربات من السكك الحديدة المكونة من طابقين وزنها يتجاوز المليون رطل ، أي ما يعادل 453,592 كيلوغرام .

فبعد إطلاق سيارة موستنج 2021 الكهربائية التي حملت اسم Mach E نسخة الكروس أوفر من سيارة العضلات الأمريكية فورد موستنج التي تعتمد بالكامل على الطاقة الكهربائية ، والتي تم إطلاقها في شهر نوفمبر من عام 2019 ، وعرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي في خبر سابق عن الفئات المتوفرة من أجدد سيارات فورد 2021 وعلى سعرها .

أما اليوم فنستعرض عليكم صورة رقمية لـ فورد F-150 2021 المتطورة الكهربائية القادمة التي تم رسميها من قبل فريق موقع  insideevs، وتظهر هذه الصور الغير حقيقة كيف ستكون إحدى مركبات البيك اب المهمة لو حصلت على هوية تصميمة مستمدة من سيارة العضلات الكهربائية فوؤد موستنج ماك اي الجديدة مع احتفاظها بهوية طراز اف 150 2020 الحالي .

وكما هو واضحاً لنا الصور الرقمية الخيالية وثقت تخلي بيك اب F-150 الكهربائي عن الشبك الأمامي كونه لا يوجد محرك احتراق يحتاج إلى عملية تبريد أسفل الغطاء الأمامي ، وحصلت على لمسات من الكروم الفضي المطفي مع عجلات كبيرة .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية عن بيك اب فورد الكهربائي سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

من باب التذكير فقط شاهدوا الحلقة الأخيرة من برنامج رحلة استكشاف 2 الذي كانت نجمته مركبة بيك اب فورد رابتر 2020 في المملكة العربية السعودي .



Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي