لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
فولكسفاجن الشرق الأوسط تتعاون مع برنامج “Carpool Karaoke بالعربى”

فولكسفاجن الشرق الأوسط تتعاون مع برنامج “Carpool Karaoke بالعربى”


carpool-karaoke

دبى، الإمارات العربية المتحدة – أعلنت شركة فولكسفاجن الشرق الأوسط عن شراكتها الجديدة مع برنامج “Carpool Karaoke بالعربى”. ومن المعروف أن البرنامج الذي يلقى البرنامج رواجاً كبيراً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هو النسخة العربية من برنامج Carpool Karaoke الذي يقدمه جيمس كوردن ضمن برنامج The Late Show على قناة CBS. وسيتم تصوير حلقات البرنامج الذي يستضيف العديد من الفنانين العرب في سيارة طوارق “Touareg” من فولكسفاجن.

 

يوفر “Carpool Karaoke بالعربى” فرصة مميزة لعرض سيارة طوارق المميزة في برنامج يركز على الجمهور، ولكن الأهم من ذلك هو عرض علامة فولكسفاجن في حدث مهم على مستوى المنطقة.

 

وتعتمد فكرة البرنامج على التجول بالسيارة برفقة أحد الفنانين المشهورين في شوارع دبي، فيما يتم تصوير ما يجري داخل السيارة حيث يتحدث الضيوف إلى مقدّم البرنامج عن قصص نجاحهم ويواجهون مفاجآت وأحداثاً غير معتادة على مدار الحلقة بطريقة لم يشهدها الإعلام العربي من قبل.

 

ويتألف البرنامج من 11حلقة يستضيف فيها مقدّم البرامج الشهير وسام بريدي شخصية مشهورة إلى جانب ضيوف مثل الفنانة أحلام وراغب علامة وبلقيس وندين نجيم وغيرهم. ويتم عرض برنامج “Carpool Karaoke بالعربى” يوم الثلاثاء عند الساعة 22:30 مساءً بتوقيت دبي على تلفزيون دبي ويوم الخميس عند الساعة 22:00 مساءً بتوقيت دبي على قناة “دبي ون”.

 

وقال فيكتور دالماو، المدير التنفيذي لشركة فولكسفاجن الشرق الأوسط: “أنا سعيد للغاية بهذه الشراكة لأنها تنسجم انسجاماً تاماً مع استراتيجية فولكسفاجن الإقليمية والتي تهدف إلى تعزيز حضورنا على المستوى المحلي والانساني. ويعتبر التعاون مع تلفزيون دبي وبرنامج “Carpool Karaoke بالعربى”، ومجموعة شويري والمقدّم وسام بريدي والفنانين الذين يستضيفهم البرنامج تجربة مميزة لنا للتفاعل مع جمهورنا من خلال برنامج ترفيهي. لذا، نحن فخورون بأن سيارة طوارق ستكون واحدة من نجوم البرنامج”.

 

وقال أحمد سعيد المنصوري المدير التنفيذي لقطاع الإذاعة والتلفزيون، إن شراكة تلفزيون دبي مع “شركة فولكسفاجن الشرق الأوسط”، تأتي في إطار حرص قطاع الإذاعة والتلفزيون بمؤسسة دبي للإعلام على التعاون مع مختلف المؤسسات والهيئات المحلية والخليجية والعربية والعالمية، إلى جانب تبادل الخبرات والتجارب وتنسيق الجهود والطاقات، تحقيقاً لرؤية تلفزيون دبي التي تتمثل في أعلى مستويات الريادة المرتكزة على الابتكار والجودة المواكبة للغايات الاستراتيجية لحكومة دبي.

 

مشيراً في الوقت نفسه إلى حضور برنامج “Carpool Karaoke بالعربى” مرة أخرى على شاشة تلفزيون دبي، بعد النجاح الجماهيري الذي حققه الموسمين السابقين من خلال أرقام المتابعات والنتائج على شبكات التواصل الاجتماعي والحسابات الرقمية على مختلف المنصات الرقمية والذكية، تأكيداً على الرؤية الواضحة لتوجه تلفزيون دبي وتقديره لمشاهديه العرب في كافة أنحاء العالم.

 



Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي