لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
فينفاست تعلن عن النسخة المحدودة من VinFast President فى فيتنام

فينفاست تعلن عن النسخة المحدودة من VinFast President فى فيتنام


Vinfast President

تورينو، إيطاليا – أعلنت شركة فينفاست “VinFast” رسمياً عن تقديم النسخة المحدودة من طراز الاستخدامات الرياضية SUV ” Vinfast President” بمحرك ثمانى الاسطوانات سعة 6.2 لتر والتى تصل سرعتها القصوى إلى 300 كم/س. بالإضافة إلى تفاصيل تصميمية حصرية، تجعل ” Vinfast President” أقوى سيارة SUV فى الوقت الحالى، لتؤكد على القدرة الانتاجية والمستوى المميز لـ” Vinfast President” بعد عامين من الإطلاق.

 

Vinfast President Black

وقد تم تصميم “VinFast President” بواسطة علامة التصميم العالمية بينينفارينا “Pininfarina” وهي سيارة فارهة من الدرجة الأولى، وسيتم إنتاجها بكميات محدودة فقط لاتزيد عن 500 وحدة، حصريًا للسوق الفيتنامي. وسيبلغ سعرها مايقارب 164 ألف دولار أميركى لأول مائة عميل، ثم 198 ألف دولار أميركى للعملاء التاليين. وهذه السيارة هى تحفة فنية من VinFast ، والتي تهدف إلى ريادة العملاء ، الذين لديهم القدرة على القيادة والتأثير ومشاركة الرؤية ولديهم إرادة قوية للارتقاء بقوة مثل ما تسعى  VinFast.

 

 

VinFast President rear

وتعد “VinFast President” خطوة أخرى من التعاون بين Vin Fast و بيننفارينا، حيث طورت دار التصميم الإيطالية من قبل طرازات ” LUX A2.0″ السيدان و” LUX SA2.0″ الـSUV. تم تصنيعهما فى ورشة بيننفارينا فى كامبيانو بمدينة تورينو الإيطالية. وتم تقديمهما لأول مرة فى معرض باريس الدولى للسيارات عام 2018. حيث أعطت بيننفارينا للعلامة التجارية VinFast هوية معروفة ولغة تصميم محددة. ومنها شعار حرف “V” فى الشبكة الأمامية والذى يشير إلى دولة فيتنام، وكذلك علامتى Vin Group وVinFast.

 

 

 

Logo President

ويمكن اعتبار سيارة “VinFast President” أحد أقوى سيارات الدفع الرباعى فى العالم، بفضل محركها المكون من ثمانى أسطوانات V8 سعة 6.2 لتر بقوة 420 حصاناً، وعزم دوران يبلغ 624 نيوتن/متر، إلى جانب ناقل حركة أوتوماتيكى بـ 8 سرعات ونظام دفع رباعى بدوام كامل. ويمكن لـ “VinFast President” التسارع من نقطة الثبات إلى 100 كم خلال 6.8 ثانية لتصل إلى سعة قصوى تبلغ 300 كم/س تقريباً.

 

 

 





Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي