لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
في إنجاز كبير للعلامة التجارية الفاخرة: المبيعات التراكمية العالمية لجينيسيس تتجاوز 500 ألف سيارة

في إنجاز كبير للعلامة التجارية الفاخرة: المبيعات التراكمية العالمية لجينيسيس تتجاوز 500 ألف سيارة


Genesis Logo

دبى، الإمارات العربية المتحدة – تجاوزت المبيعات التراكمية العالمية للعلامة التجارية المتخصصة في السيارات الفارهة جينيسيس “Genesis” 500 ألف سيارة منذ إطلاقها. حيث أعلنت الشركة في 12 مايو الجاري -أنها حتى يوم 9 مايو- سجلت إجمالي مبيعات بلغ 500,191 سيارة في السوق العالمية، بيع منها 378,999 سيارة داخل كوريا و121,192 سيارة خارجها.

 

واستغرق هذا الإنجاز الكبير لجينيسيس خمس سنوات ونصف فقط منذ إطلاقها كأول علامة تجارية فاخرة للسيارات في كوريا الجنوبية في نوفمبر 2015.

 

وبهذه المناسبة قال جاي تشانج، الرئيس العالمي لعلامة جينيسيس: “عملت جينيسيس بشكل مستمر على إحراز نمو كمي ونوعي في الأسواق العالمية، من خلال تدشين هوية تصميم فريدة خاصة بها، وتقديم أحدث التقنيات وتوفير تجارب قيادة مميزة، وسنواصل جهودنا لإرضاء العملاء من خلال توفير المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجاتهم وتفوق توقعاتهم.”

 

وقدمت جينيسيس لأول مرة طرازها EQ900 (G90)، في نوفمبر 2015، حيث نافست به في سوق السيارات الفاخرة العالمي.

 

وتمكنت جينيسيس، في السنة الأولى لها، من بيع 530 سيارة. واستمر نمو الشركة الواعدة، حيث باعت 65,586 وحدة في سنة 2016، وسجلت متوسط مبيعات سنوية فاق 80 ألف سيارة في السنوات من 2017 إلى 2019.

 

وشهدت سنة 2020 طفرة في المبيعات، حيث باعت جينيسيس 128,365 سيارة مسجلة زيادة قدرها 46٪ عن العام السابق، وذلك بفضل طرح أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات من طراز GV80 لها، والذي ساعد على تجاوز المبيعات السنوية العالمية 100 ألف سيارة للمرة الأولى للشركة.

 

ويعود النمو التراكمي الملحوظ لجينيسيس لطراز G80 حيث باعت منه 256,056 سيارة، ليصبح بذلك الطراز الأكثر مبيعًا ضمن الأسطول الفاخر للشركة.

 

وإلى جانب طراز G80، تقود سيارة جينيسيس GV80 أيضًا نمو العلامة التجارية مع بلوغ مبيعاتها العالمية السنوية 38,069 سيارة العام الماضي و18,442 سيارة هذا العام.

 

وكان التواجد العالمي لجينيسيس قد تعزز بعد أن أطلقت أول سيارة دفع رباعي GV80 لها في عام 2020، والإطلاق العالمي لثاني سيارة دفع رباعي GV70 في ديسمبر الماضي، والطراز الكهربائي من سيارة G80 في أبريل من العام الحالي. وسيشهد العام الحالي أيضًا إضافة طراز كهربائي مخصص- Dedicated EV إلى المجموعة المميزة للعلامة الفاخرة.

 

ونجحت جينيسيس في تسجيل معدلات مبيعات عالية خارج كوريا، فحققت أعلى مبيعات في الولايات المتحدة التي تعد واحدة من أكثر أسواق السيارات الفاخرة تنافسية، فمنذ بدأت جينيسيس مبيعاتها في عام 2016 وصلت المبيعات التراكمية فيه إلى 97,869 سيارة، بما يعني أن الوصول إلى بيع 100 ألف سيارة صار وشيكا.

 

ودخلت علامة جينيسيس التجارية إلى أسواق الولايات المتحدة وكندا والشرق الأوسط وروسيا وأستراليا، وتخطط لدخول الصين وأوروبا، التي تعد من أسواق السيارات الفاخرة الرئيسية، في هذا العام.

 

وتواصل جينيسيس نموها المتسارع معتمدة على فلسفتها التصميمية الفريدة “الأناقة الرياضية”، ولغة التصميم التي أطلقت عليها “جمال الفضاء الأبيض – Beauty of white Space “، المستوحاة من العمارة التقليدية في كوريا الجنوبية، والتي تعنى بعمل توازن في المقصورة الداخلية بين المساحة الشخصية والتقنيات الحديثة.

 

وعرضت جينيسيس خمس سيارات نموذجية، بما في ذلك نموذج Genesis X التي تم الكشف عنه في مارس الماضي، والذي يجسد العناصر الأساسية التي تتبعها جينيسيس في تصاميمها، بحيث يعكس تصميمه الرؤية المستقبلية للشركة، ويتجاوز توقعات العملاء، ويمهد الطريق لإطلاق المزيد من الطرازات الجديدة.

 

كما تقدم جينيسيس لعملائها تجربة فريدة، بافتتاح Genesis Studios، حيث يمكن للعملاء تجربة الطرازات الفاخرة للشركة.

 

مجلة سوق السيارات Souk Al Sayarat



Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي