لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
قسم بورش للتصنيع حسب الطلب يقدم تصميماً أنيقاً من الجلد بلونين متناسقين لمقصورة السيارة

قسم بورش للتصنيع حسب الطلب يقدم تصميماً أنيقاً من الجلد بلونين متناسقين لمقصورة السيارة


دبى، الإمارات العربية المتحدة – بالتعاون مع مصممي مركز التطوير في مدينة فايساخ (ألمانيا)، ابتكر قسم بورش للتصنيع حسب الطلب ‎”Porsche Exclusive Manufaktur”‎  تصميماً جديداً من الجلد لمقصورة سيارة بورش 911‏. يتوفر هذا التصميم لجميع سيارات طراز 911‏، ويتميز بتوليفته المثالية من الألوان والمواد وإمكانيات التخصيص المحسّنة. كما يتضمن التصميم الجديد لوحات مركزية مبطنة للمقاعد في الأمام والخلف، ولوحات أبواب مبطنة، بالإضافة إلى لمسات تزيينية متنوعة من الجلد من مجموعة قسم بورش للتصنيع حسب الطلب‏.

 


قال ألكسندر فابيج، نائب رئيس قسم التخصيص والإصدارات الكلاسيكية في بورش إيه جي: “يحظى التصميم حسب الطلب بأهمية كبيرة لدى بورش”. وأضاف قائلاً: “يتم تخصيص نحو ‎‎90‎% من جميع طرازات ‎‎911‎ المباعة في جميع أنحاء العالم أثناء عملية طلب السيارة، ويخضع  ‎‎25‎% من جميع سيارات هذه الفئة للتخصيص في قسم بورش للتصنيع حسب الطلب. ومن خلال إضافة خيار “التصميم الجلدي الداخلي من قسم بورش للتصنيع حسب الطلب” الجديد، فإننا نضيف تصميماً مميزاً آخر إلى مجموعتنا، والذي يضم نحو ‎‎700‎ خيار. سنوفر في البداية أربع توليفات من الألوان، ثم سنواصل إضافة توليفات أخرى لاحقاً”‏.

 


تتوفر المقصورة ثنائية اللون بدرجات لونية تشمل الأحمر بوردو مع الأسود الكربوني، والأسود مع الرمادي الصخري، والرمادي الصخري مع الأخضر الأيسلندي، إضافة إلى الأزرق الجرافيتي مع البيج موهافي. ويُبرِز تناسق الألوان الجديد تصميم المقاعد المزدوجة المستقلة. وتأتي خيوط التزيين المتعددة والخيوط المتقاطعة في عجلة القيادة بلون مغاير ضمن كل مجموعة لتبدع تصميماً مبتكراً ومتناغماً. كما تشمل التفاصيل الأخرى المصممة بعناية شعار قسم بورش للتصنيع حسب الطلب الذين يزين غطاء صندوق التخزين في الكونسول المركزي، وشعار بورش على مساند الرأس، بالإضافة إلى اللمسات على فتحات تثبيت حزام الأمان المزين بشعار ‎Race-Tex‎ في طرازات الكوبيه‏.

قسمبورش للتصنيع حسب الطلب: أعلى مستويات الحرفية والاهتمام بأدق بالتفاصيل


يعمل قسم بورش للتصنيع حسب الطلب في تسوفنهاوزن على تصنيع سيارات متفردة لعملاء بورش معتمداً أعلى مستويات الحرفية والتكنولوجيا المتقدمة؛ حيث يولي جميع الموظفين المتخصصين اهتماماً فائقاً بكل جزئية خلال مراحل التصميم، ويكرسون وقتاً طويلاً في العمل اليدوي المضني للخروج بنتائج مثالية. كما يمكن للخبراء طلب مجموعة واسعة من خيارات تخصيص الشكل والتجهيزات التقنية لإجراء التعديلات المطلوبة سواءً على التصميم الخارجي للسيارة أو داخل المقصورة. يُذكر أن قسم بورش للتصنيع حسب الطلب ينتج أيضاً الإصدارات المحدودة من الفئات الصغيرة، والإصدارات التي تجمع بين المواد عالية الجودة والتقنيات الحديثة لابتكار تصاميم تمتاز بتناغمها المثالي.

 

 

 

بورش تسلّم نحو ‎‎53,000‎ سيارة في الربع الأول من العام ‎‎2020



Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *