لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
قوة الابتكار في ولاية بافاريا السفلى: إنتاج مكونات ذات جودة عالية لسيارات BMW iNEXT في مصنع لاندسهوت

قوة الابتكار في ولاية بافاريا السفلى: إنتاج مكونات ذات جودة عالية لسيارات BMW iNEXT في مصنع لاندسهوت


ميونخ، ألمانيا –  يقع على عاتق مصنع لاندسهوت الخاص بمجموعة BMW في ولاية بافاريا السفلى دور بالغ الأهمية ما يجعله محركاً للابتكار لمستقبل السيارات، مع وجود عدد من المكونات الهامة عالية التقنية، والتي ستستخدم أثناء العمل على إنتاج سيارة BMW iNEXT، التي ستخرج من خط التجميع في مصنع دينجولفينج ابتداءً من عام 2021. تعد سيارة BMW iNEXT أول سيارة كهربائية بالكامل من إنتاج مجموعة BMW وهي مجهزة للقيادة الآلية بالكامل. والآن يفتتح الدكتور أندرياس وندت، عضو مجلس إدارة BMW AG والمسؤول عن شبكة الشراء والموردين، والسيد هوبرت أيوانجر، نائب رئيس وزراء بافاريا ووزير الشؤون الاقتصادية والتنمية الإقليمية والطاقة البافاري، مصنع إنتاج جديد في لاندسهوت. وسيتم إنتاج الشبكة الأمامية المزدوجة “العين” لسيارة BMW iNEXT هناك.

 

تعد الشبكة الأمامية المزدوجة التي تتمتع بمزايا تقنية من الأجزاء الهامة للقيادة الآلية: فهي تسمح بدمج تقنية الكاميرا ووظائف الرادار وأجهزة الاستشعار الإضافية والمطلوبة لأنظمة مساعدة السائق المتطورة للغاية في مقدمة السيارة. يستثمر مصنع لاندسهوت الخاص بمجموعة BMW ما مجموعه أكثر من 50 مليون يورو في تقديم أجزاء مبتكرة لسيارة BMW iNEXT وطرازات السيارات المستقبلية الأخرى.

 

إنتاج الأجزاء في المصنع الذي يعد مركز ابتكار للتقنيات المستقبلية مثل القيادة الآلية

 

يقول ويندت، عضو مجلس الإدارة: “”القيادة الآلية تمثل فرصة مذهلة بالنسبة لألمانيا التي تعد مركزاً صناعياً هاماً. ومن خلال التقنيات الموجهة نحو المستقبل، فإننا ننتج مزايا تنافسية حاسمة. وخلال التحول الحالي لقطاعنا على وجه الخصوص، يتولى قسم إنتاج المكونات في مصنع لاندسهوت دور مركز الابتكار أكثر من أي وقت مضى. وبالإضافة إلى القيادة الآلية، فإن التنقل في المستقبل سيتسم بالتنقل الكهربائي والاعتماد على الأنظمة الرقمية، وبالتأكيد فإن طراز BMW iNEXT يجسد هذه المزايا، كما هو الحال بالنسبة لمصنع لاندسهوت ومجموعة BMW في ولاية بافاريا السفلى”.

 

كما أشاد أيوانجر، نائب رئيس وزراء بافاريا، بقوة وحضور مجموعة BMW في شرق بافاريا: “يدل المشروع المستقبلي BMW iNEXT على الأهمية الاقتصادية لصناعة السيارات وبناء المركبات في المنطقة. وتفخر ولاية بافاريا بأن هذا الفصل المتعلق بتاريخ القطاع يتم افتتاحه هنا في هذا الموقع”. وإلى جانب ذلك، أضاف أنه بالنظر إلى أزمة كورونا، فقد كانت حكومة الولاية ممتنة لدعم مجموعة BMW للاقتصاد الإقليمي حتى في الأوقات الصعبة.

 

مجموعة واسعة من المكونات عالية التقنية من مصنع لاندسهوت

تم تطوير الشبكة المزدوجة لسيارة BMW iNEXT في مركز البناء والتكنولوجيا الخفيف الوزن (LuTZ) التابع لمجموعة BMW وهو رمز للتحول في القطاع: بالنسبة لسيارة BMW iNEXT، ستصبح شبكة المبرد التي تميز العلامة التجارية متعددة الوظائف ومبتكرة وتتضمن الكثير من العناصر التقنية. وبصرف النظر عن الشبكة، سينتج مصنع لاندسهوت أيضًا المزيد من المكونات المبتكرة لمقصورة القيادة ونظام الدفع الكهربائي لـ iNEXT، وكذلك المكونات الهيكلية المصنوعة من مواد مركبة من ألياف الكربون مثل البوليمير المدعوم بألياف الكربون، على سبيل المثال. يوفر قسم صب المعدن الخفيف مقراً لمحرك الدفع الكهربائي المستقبلي كما تم أيضاً تطوير عملية صب الحاقن الفريدة عالميًا (ICA)، حيث يعمل نظام الدفع الكهربائي لسيارة BMW iNEXT بدون استخدام عناصر نادرة.

 

الاستخدام الفعال للميزة التنافسية وكفاءة التصنيع

 

يقول الدكتور وولفجانج بلوملهوبر، مدير شبكة المشتريات والموردين، نائب الرئيس الأول لتكنولوجيا القيادة الديناميكية وصب المعادن الخفيفة: “بفضل مرافق التصنيع المتطورة للأجزاء للبناء خفيف الوزن ومركز التكنولوجيا هنا في هذا الموقع، فنحن نمتلك ميزة حقيقية بالمقارنة مع منافسينا. لدينا كفاءة التصنيع، ويمكننا تطوير ابتكارات ذات أهمية استراتيجية وفي الوقت نفسه لدينا القدرة على التعامل مع الشركاء والموردين الخارجيين الموثوقين”.

 

ويؤكد الدكتور ستيفان كاسبروفسكي، رئيس مصنع مجموعة BMW في لاندسهوت: “يرمز مصنع لاندسهوت إلى القدرات الهائلة التي تتمتع بها ولاية بافاريا السفلى في مجال الابتكار”.

من خلال الاستثمار في تصنيع مكونات iNEXT، تلتزم مجموعة BMW بوضوح تجاه المنطقة التي تعمل فيها، كما يوضح ويليبالد لوف، رئيس مجلس أعمال مصنع لاندسهوت التابع لمجموعة BMW Group: “اليوم على وجه الخصوص، يقدم هذا المصنع إشارة قوية للأمن الوظيفي المحلي على المدى الطويل”.





Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *