لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
‘كاديلاك’ تعيّن كريستيان أكويلينا لقيادة عملياتها في الأسواق الدولية ومنطقة الشرق الأوسط

‘كاديلاك’ تعيّن كريستيان أكويلينا لقيادة عملياتها في الأسواق الدولية ومنطقة الشرق الأوسط


Cadillac Logo 2019-current

الشرق الأوسط – أعلنت ’كاديلاك‘ “Caddilac” عن تعيين كريستيان أكويلينا في منصب المدير التنفيذي لعمليات ’كاديلاك‘ الدولية و’كاديلاك الشرق الأوسط‘.

 

ويحمل أكويلينا في جعبته خبرة تزيد عن 20 سنة من العمل مع ’جنرال موتورز‘ على المستوى الدولي، وهو يتمتّع بفهم عميق لكل ما يتعلّق بمبيعات السيارات والعلامة التجارية واستراتيجيات التسويق، إضافة للقدرة على إنشاء علاقات متينة مع الجهات المعنية الرئيسية والحفاظ عليها بقوّة. وسوف يكون أكويلينا مسئولا عن قيادة استراتيجية ’كاديلاك‘ وتحقيق رؤيتها ضمن مجمل عمليات الشركة في أوروبا، روسيا، الشرق الأوسط، كوريا الجنوبية واليابان.

 

تركّز ’كاديلاك‘ في هذه المرحلة على طرح منتجات جديدة، وبالتالي أطلقت في الشرق الأوسط خلال 2020 مركبة ’إسكاليد‘ الأيقونية للعام 2021 ، بالإضافة إلى سيارتي CT4 وCT5 وإصداراتهما من فئة V-Series. إلى جانب هذا، تم مؤخراً الكشف عن CT4-V Blackwing وCT5-V Blackwing للعام 2022 على الصعيد الدولي، ومن المتوقَّع أن تصلا إلى الشرق الأوسط في أواخر 2021.

 

كما تفتح ’كاديلاك‘ فصلاً مشوِّقاً جداً ضمن مسيرتها مع انتقالها لأن تصبح علامة تجارية للمركبات الكهربائية بالكامل بنهاية العقد الجاري.

 

ضمن هذا السياق، أزيح الستار دولياً عن ’كاديلاك ‘Lyriq فى الصيف الماضي، وهي تشكّل نقطة محورية في تحوّل ’كاديلاك‘ إلى شركة عصرية رائدة بجعل المركبات كهربائية ومتصلة وذاتية القيادة. علاوة على هذا، وفي وقت سابق من هذا الشهر، قدّمت ’كاديلاك‘لمحة خاطفة عن سيارة العرض القادمة CELESTIQ فائقة الفخامة والكهربائية بالكامل والمصمَّمة كي ترسي معايير جديدة للمركبات الكهربائية (EV) الفخمة.

 

يحلّ كريستيان أكويلينا مكان كريستيان سومر الذي تم تعيينه في منصب الرئيس والمدير التنفيذي للأسواق الاستراتيجية والتحالفات والموزِّعين في سيول بكوريا الجنوبية.

 

وتعليقاً على اختياره للمنصب الجديد، قال أكويلينا: “يسرّني الانطلاق بهذه الرحلة الجديدة مع ’كاديلاك‘ والعمل مع فريق رائع في مختلف القارّات. فهذه أوقات شيّقة جداً بالنسبة إلى ’كاديلاك‘ مع استمرارها بالتطوّر على مستوى العلامة التجارية، خصوصاً وإن استراتيجية منتجاتنا تمر بمرحلة تحوّل، وأنا أتطلّع لكيفية التمكّن من تطوير شبكة الوكلاء وتجربة العملاء كي تتماشى مع هذا الشيء. كما سيشهد عالم السيارات تغيّراً غير معهود خلال هذا العقد من الزمن، وستكون ’كاديلاك‘ بكل تأكيد في مقدّمة هذا التحوّل. لذلك فأنا أشعر بكثير من الحماس.”

 

قبل تولّيه المنصب الجديد، شغل أكويلينا العديد من المناصب العليا في مختلف مكاتب ’جنرال موتورز‘، وبالأخص في مجال المبيعات والتسويق بالإضافة إلى قيادة وحدة الأعمال. ومن ضمن هذا، تولّى منصب مدير عام ’هولدن نيوزيلندا‘ والمدير التنفيذي للمبيعات والتسويق لدى ’جنرال موتورز هولدن‘. كما كان قد تم تعيينه مؤخراً كرئيس ومدير عام لدى ’جنرال موتورز هولدن‘. والجدير ذكره أنه قاد عملية تحويل الأعمال إلى شركة ’جنرال موتورز أستراليا ونيوزيلندا‘ التي جرى تأسيسها حديثاً.

 

يحمل إكويلينا شهادة بكالوريوس فنون من جامعة RMIT بالإضافة لشهادة دبلوم في الإدارة وشهادة ماجيستير في إدارة الأعمال من ’كلّية ملبورن للأعمال‘.

 



Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي