لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
كريم عزت: مدير قطاعي التسويق و العلاقات العامة للعلامة جيتور مصر

كريم عزت: مدير قطاعي التسويق و العلاقات العامة للعلامة جيتور مصر


برز اسم كريم عزت كأحد أبرز مديرين التسويق في قطاع السيارات في مصر ، بعدما قاد فرق التسويق في عدد من أبرز الشركات العاملة في مجال السيارات داخل مصر في السنوات الأخيرة.

كريم عزت يقود حالياً إدارة التسويق والعلاقات العامة في شركة ڇيتور مصر ، وكالة العلامة التجارية لشركة ڇيتور في مصر ، وڇيتور مصر وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة نور الدين الشريف.كريم عزت

بدأ كريم عزت مشواره في مجال السيارات بالعمل في قسم التسويق بشركة نيسان إيڇيپت ، ثم انتقل للعمل في شركة ڇي بي غبور أوتو (وكلاء االعديد من العلامات التجارية في مجال السيارات) ، وانتقل بعدها للعمل في شركة تويوتا إيڇيپت.

ثم كانت النقلة النوعية عندما عمل مديراً للتسويق في وكالة العلامة التجارية الكورية الجنوبية سانجيونج ، حيث أطلق وقتها الحملة الشهيرة لتسويق سيارات العلامة التجارية تحت مسمى كوري أصلي ، والتي حققت نجاحاً كبيراً وقت إطلاقها.

وأخيراً جاء الانتقال الجديد لكريم عزت ليكون مديراً للتسويق والعلاقات العامة بشركة ڇيتور مصر ، والتي تستعد لإطلاق أحدث إنتاج للشركة الصينية المتخصصة في إنتاج سيارات الـ إس يو ڤي الفاخرة ، وهي طراز إكس۹٥ ، والذي سيتم طرحه لأول مرة في السوق المصرية صيف العام الحالي.



Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي