لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
‘كونتيننتال’ تطلق حملة ‘مصنوعة لقيادتك’

‘كونتيننتال’ تطلق حملة ‘مصنوعة لقيادتك’


Continental Campaign 1

دبى، الإمارات العربية المتحدة – أطلقت ’كونتيننتال‘ “Continental” – الشركة الألمانية الرائدة في مجال الإطارات والتقنيات والصناعات المغذِّية للسيارات – حملة خاصّة في الشرق الأوسط تحت عنوان “مصنوعة لقيادتك “Mad for Your Drive”” تهدف من خلالها تسليط الضوء على أهمية اختيار إطارات جديدة تتلاءم مع أساليب الحياة المحدَّدة التي يعيشها العملاء.

 

وعبر التعريف بمجموعة الجيل السادس الفريدة لدى العلامة التجارية، تركّز الحملة على السبب الهام وراء اختيار الإطارات الصحيحة بهدف وضع السلامة والاعتمادية والأداء في موقع الأولوية.

 

ولقد جمعت العلامة التجارية الألمانية للإطارات الراقية عدداً من الشخصيات المعروفة جداً في المنطقة لتبيّن كيف تستطيع مجموعة إطاراتها من الجيل السادس – الأولى لدى أي مصنِّع يتم تطويرها خصّيصاً للشرق الأوسط – التلاؤم بشكل مثالي مع متطلّبات أساليب المعيشة المختلفة للعملاء.

 

Continental Campaign 2

 

ومن الشخصيات المشارِكة في حملة ’مصنوعة لقيادتك‘ من ’كونتيننتال‘ هناك المقدِّمة التلفزيونية المصرية والأم لولدين دينا بطي، ومحترفة رياضة السيارات الفلسطينية نور داوود، وخبير السيارات اللبناني سمير العرب، وتتضمَّن الحملة سلسلة من الفيديوهات التثقيفية التي تركّز على أهمية الأخذ بعين الاعتبار أساليب القيادة الشخصية عند اختيار الإطارات.

 

تتكوّن مجموعة الإطارات من الجيل السادس من 60 قياساً مختلفاً ضمن ثلاث خطوط منتجات. وتتوافق إطارات المجموعة مع التحدّيات المعيَّنة التي تفرضها بيئة القيادة السائدة في المنطقة، بينما توفر أداءً راقياً خلال القيادة اليومية. وفي ظل تغيّر الظروف المناخية مع بدء موسم الشتاء، تُعتبَر إطارات الجيل السادس خياراً مثالياً للعملاء الذين يبحثون عن إطارات آمنة، عالية الجودة وتوفر الدعم اللازم.

 

Continental Campaign 3

 

تتألّف مجموعة الإطارات من الجيل السادس لدى ’كونتيننتال‘ من إطار ComfortContact CC 6 للسيارات الصغيرة والقيادة في المدينة، وإطار UltraContact UC 6 الذي يمنح الأداء الجيد لسيارات السيدان الكبيرة والكوبيه أثناء القيادة اليومية، وإطار MaxContact MC 6 لمركبات الأداء العالي والسيارات الفائقة.

 

 

ويُعتبَر إطار ComfortContact CC 6 مناسباً تماماً للسائقين الذين يمنحون الراحة أولوية كجزء من تجربة القيادة، وهي تتضمّن ميّزة بارزة تحمل اسم مركَّب Whisper Compound وتحوي بوليمرات تتكيّف مع الأسطح الخشنة للطرقات، مما ينتج عنها انخفاض في الضجيج الصادر عن الإطارات.

 

أما إطار UltraContact UC 6، فيتميّز بتقنية ألمانية متطوّرة وتصميم مبتكَر للمداس، الأمر الذي يمنح أداءً ممتازاً. إضافة لهذا، يتمتّع إطار UltraContact UC 6 بنمط تصميم Diamond Edge Pattern الذي يساعد في تعزيز الكبح فوق المسافات القصيرة جداً بالظروف الرطبة والجافة.

 

بدوره، يتميّز إطار MaxContact MC 6 بكونه مزوَّداً بخصائص مطوَّرة مثل تصميم المداس متعدِّد الوظائف الذي يعزّز مستويات التماسك والسيطرة. وتضمَن هذه الإطارات تحقيق مسافات كبح أقصر في الظروف الرطبة والجافة بالإضافة إلى المستويات القصوى من التماسك عند الانعطاف بسرعات عالية. كما يتميّز إطار MaxContact MC 6 بمستويات منخفضة من الضجيج في الاستعمال اليومي.

 

وسوف تنطلق حملة ’مصنوعة لقيادتك‘ “Made For Your Drive” في 3 ديسمبر 2020 عبر منصّات ’كونتيننتال‘ الإقليمية للتواصل الاجتماعي.





Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي