لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
كيا تختتم جولة كأس الدوري الأوروبي بنجاح

كيا تختتم جولة كأس الدوري الأوروبي بنجاح


210527 Kia-UEFA Trophy Tour and Football Boots Donation 1

دبى، الإمارات العربية المتحدة – اختتمت العلامة التجارية الشهيرة كيا “Kia” ومعها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “UAFA” جولة كأس الدوري الأوروبى للعام 2021 بنجاح، حيث شهدت جولة هذا العام اختتام شراكة مبهرة بين الطرفين امتدت لثلاث سنوات، ومكّنت الأطفال من مختلف أنحاء أوروبا من لقاء لاعبين أسطوريين ومشاهدة الكأس الخاص بالدوري الأوروبي عن قرب، كما أتاحت كل حملة على مدار السنوات الثلاث للجمهور واللاعبين من مختلف الأعمار التبرّع بأحذية كرة قدم للأطفال اللاجئين السوريين.

 

ومنذ بداية الحملة في 2018، جمعت وتبرّعتْ كيا و”مؤسسة يويفا للأطفال” (UEFA Foundation for Children) بأكثر من 3,000 حذاء كرة قدم للأطفال المقيمين في مخيم الزعتري للاجئين في الأردن، وإضافة إلى الأحذية، وفّر شركاء الحملة ملاعب كرة قدم ومعدّات مختلفة للمخيم. ومكّنتْ هذه الحملة الأطفال من ممارسة كرة القدم وبناء الصداقات وتعزيز ثقتهم بأنفسهم، على الرغم من الظروف العصيبة التي تحيط بهم.

 

وقال آرتور مارتن، رئيس العلامة التجارية العالمية وتجربة العملاء في كيا: “عندما بدأت “جولة كأس الدوري الأوروبي” في 2018، كان هدفنا إلهام اللاجئين السوريين الشباب ليتبعوا أحلامهم، وبعد ثلاث سنوات على ذلك نحن فخورون بتحقيق ذلك عبر التبرّع بآلاف أحذية كرة القدم. أيضاً نحن ممتنون لكل من دعم الجولة، إذ لم يكن هذا النجاح ممكناً بدون مساعدتكم، وقد استطعنا سويّة أن نمكّن آلاف الأطفال من ممارسة الرياضة التي يحبونها”.

 

وبالتوافق مع شعار كيا الجديد “الحركة التي تلهم”، كانت جولة كأس الدوري الأوربي هذا العام تتمحور حول حملة “ارفع حلمك” “#LiftYourDream”، وقام العديد من المستخدمين حول العالم ضمن هذه الحملة بمشاركة أحلامهم وإلهام الآخرين ليفعوا المثل، باستخدام منصات التواصل الاجتماعي بما فيها “تيك توك” و”إنستجرام” و”فيسبوك”.

 

210527 Kia-UEFA Trophy Tour and Football Boots Donation 2

وحصلت كيا من جديد على مساعدة ستة لاعبي كرة قدم سابقين، وهم روبين فان بيرسي ومايكل بالاك ولويس جراسيا وماسيمو أمبروسيني وأندري أرشافين وفلاديمير شميتسر، ليكونوا سفراء جولة الكأس ويوظفوا مسيراتهم الرياضية الناجحة كمصدر إلهام لجمهور اللعبة.

 

وقال جيلوم سابران، رئيس الرعاية التجارية والتراخيص في قسم التسويق في “يويفا”: “جمعنا مع كيا مجموعة من لاعبي كرة القدم الأسطوريين ليلهموا البشر حول العالم كي يشاركوا أحلامهم، وكي يستطيع الأطفال في مخيم الزعتري السعي خلف أحلامهم أيضاً. وشكّلت “جولة كأس الدوري الأوروبي” مبادرة مذهلة على مدار السنوات الثلاث الماضية، وقد أسعدتنا المشاركة فيها”.

 

السعي خلف الأحلام

قام فان بيرسي، بوصفه سفير “جولة كأس الدوري الأوروبي” لعام 2021، بإطلاق حملة “ارفع حلمك” عبر مشاركة حلمه الخاص بالفوز ببطولة الدوري الأوروبي – التي حققها في 2002 – كي يلهم الآخرين ويدفعهم لمشاركة أحلامهم الخاصة والسعي خلفها.

 

وقال فان بيرسي: “كان من الرائع أن نشهد مشاركة العديد من معجبي كرة القدم في حملة “ارفع حلمك” وإخبارنا بما يلهمهم. الجميع يستحقون فرصة لتحقيق أحلامهم، والآن مع الدعم الذي شارك الجميع في تقديمه، يستطيع أطفال مخيم الزعتري للاجئين ملاحقة أحلامهم أيضاً مع أحذية كرة القدم التي تم التبرّع بها لهم”.

 

وشهدت “جولة كأس الدوري الأوروبي” تغيّراً كبيراً خلال سنواتها الثلاث، حيث تحوّلت من نشاط ميداني إلى نشاط رقمي نتيجة انتشار جائحة “كوفيد 19″، وواصلت كيا خلال هذه الفترة التزامها بالتبرع بأحذية كرة القدم للاجئين السوريين الشباب. وجمعت حملة هذا العام أكثر من 1,000 حذاء كرة قدم لأطفال المخيم، سيتم توصيلها بأمان إليهم في الأشهر المقبلة، مرفقة برسالة شخصية من فان بيرسي.

 

وقال أرس كلاسر، الأمين العام لمؤسسة “يويفا” الخيرية: “لا يمكننا تجاهل الأثر الكبير الذي تركته “جولة كأس الدوري الأوروبي” على مدار السنوات الثلاث الماضية، فهي لم تمنح أملاً وفرصة لآلاف الأطفال الذين يفتقدون للمعدات اللازمة فقط، بل أثبتت أيضاً أن البشر حين يتّحدون حول قضية مشتركة يستطيعون تحقيق أشياء عظيمة. إننا فخورون جدّاً بما استطاعت كيا بتحقيقه”.

 

مجلة سوق السيارات Souk Al Sayarat



Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *