لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
مازدا CX-3 2021 تنطلق فى السوق المصرى

مازدا CX-3 2021 تنطلق فى السوق المصرى


1 2021-CX-3-Sport_01-2

القاهرة، جمهورية مصر العربية – أعلنت مجموعة جى بى غبور أوتو – الوكيل الحصرى للعلامة التجارية اليابانية مازدا “Mazda” – عن طرح طراز 2021 من سيارة CX-3 الكروسوفر في السوق المصرى لأول مرة هذا الشهر.

 

وتعتبر CX-3 من أكثر سيارات الإستخدامات الرياضية تفضيلا لدى الشباب بسبب صغر حجمها مع مظهرها الرياضى المميز، وإعتمادها على أحد أفضل محركات مازدا SkyActive-G سعة 1.5 لتر وقوة 110 حصان متصل بناقل حركة بست سرعات AT.

 

وسيتم طرح سيارة مازدا CX-3 في السوق المصرى بأربع فئات وهى: Luxury وLuxury Plus و Sport وأخيراً Sport Safety.

 

3 2021-CX-3-Sport_04-2تحمل سيارة مازدا CX-3 شكلا قويا يعطى انطباعا بالقدرة على التحمل مع لمسات جمالية متعددة فيها، فمقدمة السيارة عريضة مع مصابيح أمامية عريضة مائلة إلى الاجناب من الامام وهناك أيضا الشبكة الأمامية ذات متعددة الفتحات والتى تحمل شعار مازدا، وهناك مصد أمامى عريض إلى الأسفل من مقدمة السيارة، مع فتحات إدخال الهواء البارد إلى المحرك أسفل المقدمة، ولا ننسى الخطوط المتعددة التى ترسم غطاء المحرك وتتواجد أسفل المصابيح الأمامية وتتحرك إلى جانبى السيارة من الأمام.

 

تتمتع CX-3 بتصميم جديد من نوعه بالنسبة لموديلات من هذه الفئة فى المقصورة الداخلية ذات المساحة الكبيرة، فنجد المقاعد الأمامية متعددة الأغراض حيث يمكن أن يتحول إلى مائدة كبيرة أو مساند عريضة، والأكثر براعة من ذلك هو إمكانية انقسام جانبى المقعد الامامى حيث يوجد مكان كبير للتخزين كما فى أغلب جوانب المقصورة الداخلية، كما يمكن طى المقاعد الخلفية لتوفير مكان أكبر للتخزين.

 

ويتوفر داخل سيارة CX-3 تابلوه أنيق يضم شاشة تحكم في التقنيات الداخلية بقياس 7 بوصة، مع إمكانية الربط بأنظمة Android وApple Play Car، مع نظام صوتي Bose في نسختي Sport وSport Safety.

 

سوق السيارات Souk Al Sayarat

 



Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي