لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
مجموعة المسعود تفتتح أول مركز “أوتوستوب” في دبي

مجموعة المسعود تفتتح أول مركز “أوتوستوب” في دبي


أبوظبى، الإمارات العربية المتحدة – أعلنت مجموعة المسعود – إحدى أكبر الشركات العاملة فى مجال السيارات بإمارة أبوظبي – عن افتتاح مركز خدمات “أوتوستوب” الجديد في منطقة القوز 3 بإمارة دبي بهدف نقل خبراتها الواسعة في مجال تركيب الإطارات وأعمال الصيانة البسيطة إلى الإمارة، تماشياً مع الأهداف الاستراتيجية للشركة الرامية إلى تعزيز تجربة العملاء وتقديم المزيد من خدمات السيارات لشريحة أوسع من المتعاملين في دولة الإمارات.

 

ويوفر مركز “أوتوستوب” تجربة راقية وسلسة للعملاء من خلال مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات وفق أعلى المعايير المهنية وبأسعار تنافسية، بالإضافة إلى خدمات توصيل العملاء من وإلى المركز بما يضمن مستويات عالية من الراحة والرفاهية، تماشياً مع الأسس العريقة لمجموعة المسعود المتمثلة في تقديم خدمات مخصصة ونوعية تسهم في تعزيز رضا العملاء.

 

وقال صلاح أديب، المدير العام لمركز “أوتوستوب”: “يشهد سوق السيارات في دولة الإمارات طلباً متزايداً على خدمات السيارات السريعة والموثوقة والمرنة، ويعد إطلاق مركز “أوتوستوب” إضافة مهمة لمحفظة إنجازات مجموعة المسعود، حيث يعدّ أول صالة عرض وجزءاً من سلسلة البيع بالتجزئة الجديدة التي تلبي متطلبات كافة العملاء. ونلتزم بتوفير أفضل تجربة لعملائنا من حيث نوعية وجودة الخدمات التي يقدّمها فريق من المتخصصين من ذوي الخبرة والمهارات العالية. ويقدّم المركز الذي يقع في منطقة القوز خدمات متنوعة لمختلف العلامات التجارية ما يجعله قادراً على تلبية احتياجات جميع العملاء في إمارة دبي وخاصةً الباحثين عن خدمات عالية الجودة للسيارات. وتكتسب هذه الخطوة أهمية بالغة للمسعود حيث تعكس جهودنا الحثيثة وخططنا التوسعية في دولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة المقبلة”.

 

وأضاف أديب: “تعدّ سلامة السائقين والركاب على حد سواء من أهم أولوياتنا في المركز، حيث قمنا بتزويد فريق عملنا من الفنيين والتقنيين بالمهارات والتقنيات المطلوبة لضمان إدارة جميع العمليات التشغيلية للسيارات بكفاءة وفعالية، مما يجعل مركزنا من أبرز وجهات الصيانة المفضلة. ومع التزايد المستمر لتوقعات العملاء والنمو الذي يشهده السوق الاستهلاكية، نسعى إلى تسهيل تجربة العملاء وتقديم أفضل الخدمات من أجل تعزيز سمعة علامتنا التجارية واكتساب ثقة جميع متعاملينا. إن افتتاح المركز الجديد في إمارة دبي يأتي في إطار السوق التنافسي الموجود في الإمارة، حيث نهدف إلى الاستفادة من فرص النمو الهائلة التي يقدمها السوق في الأشهر والسنوات القليلة القادمة”.

 

الجدير بالذكر أن مركز “أوتوستوب” يوفر نظام التخزين المركزي والخدمات اللوجستية لضمان توافر المنتجات للتجار والموزعين. وتحرص الشركة على تقديم برامج تدريبية منتظمة في مدرسة التدريب التابعة له لضمان تحقيق أعلى مستوى من التميّز ورضا العملاء.



Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي