لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
مجموعة بيمرز مصر ضمت أكثر من الف شخص لمجموعات السيارات و الدراجات النارية

مجموعة بيمرز مصر ضمت أكثر من الف شخص لمجموعات السيارات و الدراجات النارية


نظمت مجموعة بيمرز مصر رحلة ضخمة ضمت أكثر من ألف شخص لمجموعات السيارات والدراجات النارية ، وذلك في زيارة لمدينة الجلالة الجديدة أعلى الجبال المحيطة بمنطقة العين السخنة على ساحل البحر الأحمر.

وشارك في هذه الرحلة أعضاء مجموعة بيمرز مصر لملاك سيارات بي أم دبليو وتحت إشراف عمرو البسيوني و كابتن حسام سليمان  ، أحد مديري المجموعة في حضور عدد من مجموعات السيارات والدراجات النارية في مصر بالتعاون مع الاتحاد المصري للدراجات النارية. ومن بين المجموعات المشاركة : مجموعة السيارات الكلاسيكية ومجموعة أدفنتشرز لسيارات الدفع الرباعي ومجموعة هارلي دافيدسون وكايرو سكوترز وما يقارب الأربعين مجموعة من مجموعات الدراجات النارية ، وبحضور أعضاء من مجلس إدارة الاتحاد المصري للدراجات النارية وقيادات وزارة الداخلية ، والقوات المسلحة ، وعدد من الجهات الراعية للحدث ، حيث تم تنظيم يوم ترفيهي للعائلات في مدينة الجلالة التي سيتم افتتاحها قريباً وتشكل مفخرة في المدن الجديدة حديثة العهد في مصر.

كما تم خلال ذلك اليوم الترفيهي إقامة العديد من الفعاليات في مهرجان ضم ما يقرب من الألف مركبة ما بين سيارات ودراجات نارية ، وحافلات وسط تغطية إعلامية كبيرة ،واستمتع الحاضرين بزيارة تعريفية لمدينة الجلالة الجديدة التي تعتبر طفرة في المدن السياحية في مصر لمكان الفريد والجهد الكبير الذي تم بذله في إنشاء هذه المدينة الفريدة من نوعها.

وتحركت المركبات المشاركة في هذه الرحلة من القاهرة باتجاه مدينة الجلالة الواقعة أعلى الجبال المحيطة بالمنتجعات في منطثة العين السخنة في موكب مهيب بلغ طوله عدة كيلومترات حتى وصل إلى مدينة الجلالة الجديدة ، وقد أشرفت وزارة الداخلية على تأمين الموكب منذ تحركه وحتى وصوله إلى مدينة الجلالة ، حيث كان عدد من قيادات وزارة الداخلية من بين المستقبلين للمشاركين.

تعتبر مجموعة بيمرز مصر من أهم المجموعات التي تضم عدد كبير من ملاك سيارات بي أم دبليو وتحرص على تنظيم العديد من الفعاليات والأحداث لأعضاء المجموعة ، حيث تم تأسيسها قبل عدة سنوات ، وطوال الفترة الماضية تصاعدت شهرتها بشكل كبير بفضل ما قدمت لأعضاءها ولملاك سيارات بي أم دبليو في مصر.



Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *