لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
مجموعة مستشفيات السعودي الألماني تثبت تميُّزها في تلبية الاحتياجات الطبية للسائقين المشاركين فى رالى داكار السعودية

مجموعة مستشفيات السعودي الألماني تثبت تميُّزها في تلبية الاحتياجات الطبية للسائقين المشاركين فى رالى داكار السعودية


Saudi German Hospitals

الشرق الأوسط – نجحت مجموعة مستشفيات السعودي الألماني في تلبية الاحتياجات الطبية للمشاركين في نسخة هذا العام من “رالي داكار السعودية 2021″، لتثبت من جديد كفاءتها من خلال توفير الدعم الطبي خلال هذا السباق العالمي الذي تولت تنظيمه “مؤسسة آماوري الرياضية” (Amaury Sports Organization) مؤخراً.

 

وتكفلت المجموعة بالمعالجة والمتابعة الطبية للمشاركين في السباق وتقديم الخدمات الصحية الفورية لهم وذلك بموجب أحكام اتفاقية شراكة تم توقيعها في ديسمبر العام الماضي. ويُعزى اختيار المجموعة لتغطية المتطلبات الطبية لهذه الفعالية الكُبرى إلى خبراتها الطبية المتراكمة، وامتلاكها أكبر شبكة مستشفيات على مستوى المملكة العربية السعودية. كما تتميز المجموعة بتوزُّع مستشفياتها على امتداد أراضي المملكة بما يتيح الوصول إليها بسهولة من قبل نسبة كبيرة من السكان، الأمر الذي عزَّز قدرة المجموعة على توفير الخدمات الطبية العاجلة للمشاركين لوجود مستشفياتها على مُقربةٍ من مسار السباق.

 

وتمكَّنت مستشفيات المجموعة من توفير الإشراف والرعاية الطبية لعددٍ من الحالات والإصابات خلال داكار السعودية الذي استمر على مدى 13 يوماً، حيث تولت مستشفيات السعودي الألماني في الرياض وجدة وحائل معاينة ومعالجة الحالات الطبية للمصابين.

 

وعلى الصعيد التنظيمي، تتيح هذه الشراكة السنوية الحصرية إمكانية التجديد التلقائي لضمان تقديم أعلى مستويات الرعاية الصحية للسائقين المشاركين في رالي داكار تماشياً مع أحكام الاتفاقية التي شهد توقيعها بحضور كلٍ من جورام أساثياني، مدير الشؤون الدولية والفعاليات الرياضية،Mutuaide Assistance Company؛ والدكتور أحمد شبل، الرئيس التنفيذي،”شركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية”

 

وقال مكارم صبحي بترجي، رئيس ونائب رئيس مجلس إدارة مجموعة مستشفيات السعودي الألماني: “نفخر بإبرام هذه الشراكة الجديدة مع منظمي رالي داكار الذي يحظى بشهرةٍ عالمية لكونه الحدث الأبرز الذي يستقطب نخبة المتنافسين في مجال سباقات التحمُّل. إن هذه الشراكة تعكس التزامنا بتوفير الرعاية الصحية بأعلى معايير الجودة في مستشفياتنا ومراكزنا الطبية وتقديم الأفضل للمجتمع. ويأتي تعاوننا مع الجهات المنظمة للمسابقات والبطولات الرياضية استمراراً لجهودنا لترسيخ حضورنا محلياً وعالمياً من خلال المشاركة في الفعاليات الكبرى. وسنواصل دعمنا القوي لجهود ومبادرات المملكة العربية السعودية في تنظيم الفعاليات العالمية تماشياً مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.”

 

وتُضاف هذه الاتفاقية إلى عددٍ من الشراكات المماثلة مع أبرز الفعاليات والمؤسسات والنوادي الرياضية على مستوى المملكة، بما في ذلك النادي الأهلي الرياضي؛ ونادي الاتفاق الرياضي؛ ونادي ضمك؛ ونادي أبها. وسبق وأن وقَّعت مجموعة مستشفيات السعودي الألماني اتفاقية شراكة أصبحت بموجبها جزءً من “شبكة Mayo Clinic” الاميركية  في خطوةٍ فتحت مزيداً من الآفاق لتوسيع نطاق حضور المجموعة محلياً وإقليمياً وعالمياً.



Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *