لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
مجموعة BMW الشرق الأوسط تستعد لتنظيم النسخة الثانية من منافسات Battle of the Gamer

مجموعة BMW الشرق الأوسط تستعد لتنظيم النسخة الثانية من منافسات Battle of the Gamer


BOTG_Logo (1)

دبى، الإمارات العربية المتحدة – بعد النجاح الكبير الذي شهده تنظيم الموسم الأول من منافسات Battle of the Gamers، تستضيف مجموعة BMW الشرق الأوسط النسخة الثانية من المسابقة في جميع أنحاء الشرق الأوسط في مستهل عام 2021.

 

وتمثل منافسات Battle of the Gamers التي تنظمها BMW مبادرة محلية تطلقها العلامة التجارية لنشر الرياضات الإلكترونية في الشرق الأوسط والارتقاء بها إلى المستوى التالي، حيث تبلغ القيمة الإجمالية للجوائز 50,000 دولار (حوالي 183,600 درهم) ضمن ألعاب متعددة، وتتضمن جوائز بقيمة 15,000 دولار (حوالي 55,050 درهم) مخصصة للبطولة الإقليمية للألعاب المحمولة

 

تعد هذه المبادرة الأولى من نوعها في صناعة السيارات في المنطقة، حيث تجمع بين علامة تجارية تحظى بشهرة عالمية في مجال السيارات من ناحية، والعدد المتزايد من هواة الألعاب في الشرق الأوسط من ناحية أخرى.

 

وتقام البطولة الأساسية لمدة ثلاثة أيام في الأسبوع على مدار ثلاثة أشهر في دول مجلس التعاون الخليجي والمشرق العربي. وسيتنافس المشاركون ضمن مجموعة متنوعة من الألعاب في مناطقهم، وسيسعون لإحراز المركز الأول في النهائيات المحلية والإقليمية.

 

إلى جانب البطولة الأساسية، تقام على المستوى الإقليمي بطولة للألعاب المحمولة لمدة شهر تستهدف اللاعبين من جميع المستويات. وسيكون هذا الحدث واحداً من أكبر بطولات الأجهزة المحمولة في المنطقة مع جائزة مذهلة قدرها 15,000 دولار.

 

وإلى جانب البطولات الافتراضية، سيكون هناك أيضاً أنشطة تفاعلية تُقام في جميع أنحاء المنطقة يمكن للاعبين المشاركة فيها.

 

وفي تعليق له، قال لارس نيلسن، مدير مبيعات وتسويق BMW في مجموعة BMW الشرق الأوسط: “بعد الإطلاق الناجح لمنافسات Battle of the Gamers في وقت سابق من هذا العام، يسعدنا الكشف عن النسخة الثانية لعشاق الألعاب في جميع أنحاء المنطقة.

 

“تُظهر لنا الرياضات الإلكترونية كيف يمكن للترفيه الرياضي أن يواصل النجاح والازدهار وأن يكون له دور رئيسي في حياتنا، وخاصة في ظل التحديات التي نشهدها في الوقت الحالي. وباعتبار أن جائحة كوفيد-19 تسببت بإحداث اضطراب في عالم الرياضة، فإن بطولة الرياضات الإلكترونية الخاصة بنا تسلط الضوء على هدفنا المتمثل في إحياء روح المنافسة مع نشر البهجة بين الجميع”.

 

وأضاف: “تماشياً مع التوسع الكبير لعلامة BMW ومشاركتها في ألعاب الكمبيوتر والإنترنت والمحاكاة، تعمل مجموعة BMW الشرق الأوسط بشكل كبير على تطوير حلولها الرقمية واستكشاف طرق لاستمرار التواصل مع عملائنا”.

 

“يمكن ملاحظة النجاح والتوسع الذي تشهده صناعة الألعاب في جميع أنحاء المنطقة، وبالتالي يسعدنا إطلاق النسخة الثانية من مهرجان الألعاب هذا والأنشطة القادمة في عام 2021”.





Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي