لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
مجموعة BMW الشرق الأوسط تطلق مهرجان الصيف للعبة “فورتنايت”

مجموعة BMW الشرق الأوسط تطلق مهرجان الصيف للعبة “فورتنايت”


دبى، الإمارات العربية المتحدة – تستضيف مجموعة BMW الشرق الأوسط حدثاً رائعًا في عالم الألعاب – على مدار ثلاثة أيام من 20 إلى 22 أغسطس – حيث يتضمن لعبة “فورتنايت” “Foetnite” إحدى أشهر الألعاب التي تعتمد أسلوب “باتل رويال” في العالم.

 

وتعد هذه المبادرة الأولى من نوعها في عالم السيارات على مستوى المنطقة، حيث تجمع بين علامة شهيرة في صناعة السيارات على مستوى العالم، وعدد يتزايد يوماً بعد يوم من هواة الألعاب الإلكترونية في الشرق الأوسط في حدث واحد.

 

يقام الحدث الصيفي من 3 عصراً إلى 11 مساءً كل يوم، ويتضمن منافسات وأنشطة تفاعلية متنوعة في عالم الألعاب بحضور المشاهدين، إضافة إلى إقامة أنشطة ترفيهية بمشاركة عدد من المؤثرين والمهتمين الذين يقدمون البث المباشر لمتابعيهم مع مؤثرين بارزين وشاشات عرض.

 

يستضيف المهرجان الذي يستمر على مدار ثلاثة أيام شخصيات بارزة في لعبة “فورتنايت”، ومنهم قيس السلطان (الشهير باسم Seorai) وفراس أكبر (الشهير باسم Kemuda)، كما يتضمن الحدث مجموعة من الجوائز المميزة والسخية والتي تبلغ قيمتها 10,500 دولار.

 

يمكن للاعبين اختيار المشاركة في واحدة من منافستين، وهما المنافسة الفردية Solo Tournament والمنافسة الثنائية Duo Tournament. تقام كل لعبة خلال بث مباشر أو من دون بث مباشر، وسيتم توزيع الجوائز على أفضل اللاعبين ضمن المنافستين الفردية والثنائية.

 

تشمل الأنشطة المتنوعة والتفاعلية ضمن الحدث سلسلة من المقابلات مع اللاعبين، ومنافسة فردية خاصة في لعبة “فورتنايت” بعنوان “Hunt Kemuda & Custom Car Race” حيث سيتم اختيار المشاركين من الدردشة المباشرة من أجل المشاركة في اللعب. وسيكون هناك أيضًا منافسات خاصة برقصات لعبة “فورتنايت” بحضور أبرز المشاركين الذين لديهم فرصة حصرية للفوز بهدايا رائعة من BMW.

 

وخلال فترة الحدث، يمكن للمشاركين ترقب الحضور الخاص لأحمد القحطاني، الذي يعد من الشخصيات البارزة في لعبة “فورتنايت” والذي يشتهر باسم “Shongxbong”، إضافة إلى عرض مباشر يقدمه DJ Bliss، أحد أشهر الفنانين في المنطقة.

 

وفي تعليق له، قال لارس نيلسن، مدير مبيعات وتسويق BMW ضمن مجموعة BMW الشرق الأوسط: “يسر BMW الشرق الأوسط أن تستضيف مهرجان الألعاب المميز هذا في المنطقة. تحظى لعبة “فورتنايت بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، ونحن على يقين من أننا سنستقطب عدداً من أبرز اللاعبين وأكثرهم حماسة وشغفاً في المنطقة”.

 

“كل ما نسعى إليه هو أن نجلب البهجة والسرور للعملاء والزبائن خلال هذه الظروف الراهنة وغير المسبوقة، ونعتقد أننا حققنا الكثير خلال فترة زمنية قصيرة. لدينا بعض المشاريع الرائعة في طور الإعداد ونحن متحمسون لما يخبئه المستقبل”.

 

وتماشياً مع التوسع الكبير لعلامة BMW ومشاركتها في عالم ألعاب الكمبيوتر، عبر الإنترنت وألعاب المحاكاة، فقد حققت مجموعة BMW الشرق الأوسط نموًا سريعًا. وفي وقت سابق من هذا العام، أطلقت علامة السيارات الفائقة بطولة Battle of The Gamers للرياضات الإلكترونية، وهي الأولى من نوعها لمجموعة BMW حول العالم.





Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي