لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
مجموعة BMW تنظم حدث #NEXTGen 2020 بأسلوب رقمى مبتكر ومختلف

مجموعة BMW تنظم حدث #NEXTGen 2020 بأسلوب رقمى مبتكر ومختلف


#NextGen Visual

الشرق الأوسط – تواصل مجموعة BMW مساعيها نحو الابتكار والتطوير المستمر، وكانت الشركة قد بدأت بطرح صورتها ضمن إطار جديد بأسلوب مبتكر مع إطلاق حدث #NEXTGen الذي كانت انطلاقة النسخة الأولى منه في العام الماضي.

 

وتخطو مجموعة BMW في دورة العام الحالي خطوة مذهلة جديدة في مسيرتها نحو الابتكار. ويقدم #NEXTGen في دورته لعام 2020 لمحة فريدة عن مستقبل قطاع التنقل، كما يكشف أيضًا بشكل غير مسبوق عما يحدث في أروقة وكواليس صانع السيارات البافاري. وتحتل سلسلة “Chasing iNEXT” المكونة من ستة أجزاء موقعًا رئيسيًا ضمن فعاليات دورة العام الحالي، وتتناول السلسلة المصورة مراحل تطوير طراز BMW iNEXT وانتقاله من مرحلة التصميم الأولي وصولًا إلى الإطلاق العالمي.

 

وتتوفر السلسلة الوثائقية الترفيهية بعدة لغات للمشاهدين يوم الثلاثاء 10 نوفمبر ابتداءً من الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة على الرابط: https://www.bmw.com/NEXTGen.

 

ويصاحب حدث #NEXTGen التي تقام نسخته في هذا العام رقميًا إصدار مجموعة من الفيديوهات التي توفر معلومات ونظرة معمقة إلى أعمال الأبحاث والتطوير التي تنفذها مجموعة BMW، كما تتناول أيضًا مجموعة من الشراكات الفريدة التي أطلقتها الشركة. وتتضمن أهم الفعاليات على روزنامة الحدث إطلاقات عالمية من علامتي MINI وBMW Motorrad، بالإضافة طبعًا إلى إطلاق التصميم العالمي لطراز BMW iNEXT.

 

وتقام فعاليات #NEXTGen 2020 عبر الانترنت وتضم مجموعة متنوعة من الأنشطة. ويستهل الحدث فعالياته بالإطلاق العالمي لسلسة “Chasing iNEXT”، والتي تم إنتاجها بحيث متابعتها بأسلوب خدمات المشاهدة عبر الإنترنت. وتم إنتاج الأجزاء الستة لهذه السلسلة المشوقة من قبل شركة الإنتاج الإعلامي btf (bildundtonfabrik، والتي كانت أنتجت من قبل برنامج “How to sell drugs online (fast)”) وتتميز الشركة الرائدة بإنتاج محتوى ترفيهي معرفي ومسلي، وفي أحيان كثيرة مثير للمفاجأة. وتابع طاقم التصوير العديد من الأقسام المختلفة لدى مجموعة BMW بحثًا عن طراز BMW iNEXT، الذي يتم الكشف عن تصميمه النهائي عالميًا للمرة الأولى يوم الأربعاء الموافق 11 نوفمبر عند تمام الساعة 4:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، ويمكن متابعة فعاليات الحدث على الرابط https://www.bmw.com/NEXTGen.

 

وتستعرض السلسلة مجموعة BMW، وطواقم العمل لديها، بالإضافة إلى التقنيات الرائدة والمبتكرة المعتمدة في أحدث طرازات الشركة من منظور جديد تمامًا. ويشمل ذلك نظرة مختلفة نحو سير الأعمال الداخلية لدى مجموعة BMW، بالإضافة إلى لحظات غير متوقعة مع نجوم عالميين، وعلى سبيل المثال فقد وضع المؤلف الموسيقي هانز زيمر الحائز على جائزة أوسكار الموسيقى التصويرية لهذه السلسلة.

 

ويتضمن الجزء الثاني من الحدث الذي تقام فعالياته عبر الانترنت متابعات معمقة تستعرض محتوى بشكل تفصيلي أكثر. وتغطي هذه المقاطع من الفيديو الغنية بالمحتوى الهام مواضيع متعددة تشمل التصميم والتعاون الافتراضي، والاتصال، وأنظمة القيادة الكهربائية، والذكاء الاصطناعي، وأنظمة محاكاة القيادة، مقدمة العديد من الأرقام والحقائق والمعلومات المعمقة حول مسيرة تطور هذه التقنيات، بالإضافة إلى نظرة غير مسبوقة إلى ما وراء كواليس مجموعة BMW، وأسلوب عمل الصانع البافاري في تطوير سيارة المستقبل ضمن شبكته العالمية، ومصدر دافعه الرئيسي، بالإضافة إلى التقنيات التي يتم ابتكارها للعقود القادمة.

 

وبجانب الكشف عن طراز BMW iNEXT بتاريخ 11 نوفمبر عند الساعة 4 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، يتضمن الحدث أيضًا فعاليتين إضافيتين تكشف فيهما كل من علامتي BMW Motorrad وMINI للمرة الأولى عن أحدث طرازاتهما تنظمهما العلامتين الرائدتين بتاريخ 11 نوفمبر عند الساعة 12 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، و17 نوفمبر عند الساعة 4 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة على الترتيب.

 

وإضافة إلى ما سبق، يسلط حدث #NEXTGen 2020 الضوء أيضًا على مسيرة النجاح التي حققتها مجموعة BMW ضمن شراكاتها المتعددة في مختلف الحقول، بما في ذلك التعاون مع علامة الأزياء Kith ذات الشهرة العالمية والتي تقع في مدينة نيويورك، بالإضافة إلى التعاون مع نخبة من أفضل الفرق العالمية للرياضات الالكترونية وسائقي أجهزة المحاكاة الذي حققوا النجاح على الصعيد العالمي، أو مشاركة الشركة في تطويرThe Electrified Wingsuit من BMW i التي ارتداها المغامر النمساوي بيتر سالزمان، ليقوم بأول رحلة طيران يقوم بها إنسان يرتدي بزة طيران تعمل بالطاقة الكهربائية.

 

فيما تشكل التبادلات بين القطاعات إحدى النقاط التي يركز عليها الحدث أيضًا. وتتناول جلسة النقاش التي تقام تحت عنوان “دوافع التغيير” دور القيادة في دفع عجلة التحويل والتطوير. وفي جلسة#NEXTGen Moving Tomorrow Pitch التي تقام على أعقاب مسابقة تحمل الاسم نفسه فتحت باب المشاركة أمام الطلاب ومساعدي الأبحاث والخبراء ضمن نخبة من أرقى الجامعات ومعاهد الأبحاث في مختلف أنحاء العالم، يقدم أصحاب المراكز الثلاثة الأولى رؤيتهم حول قطاع نقل فاخر مستدام وفردي في عام 2040.

 





Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي