لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
محترفو سباقات الفورمولا 1 يختبرون النموذج الأولي الجديد من أستون مارتن فالكيري

محترفو سباقات الفورمولا 1 يختبرون النموذج الأولي الجديد من أستون مارتن فالكيري


سيلفرستون، المملكة المتحدة – أطلقت أستون مارتن “Aston Martin” ثلاثة نماذج من طراز ’فالكيري‘ “Valkyrie” سيختبرها ماكس فيرستابن وألكس ألبون، سائقو فريق ’أستون مارتن ريد بل ريسنج‘، حيث سيحظيان بفرصة قيّمة لتجربة سيارة هجينة رائدة من نوعها للمرة الأولى.

 

وسيتولى كل من نجمي سباقات الفورمولا 1 قيادة النموذج التجريبي الأول ’أستون مارتن فالكيري في بي 1‘، والذي تم إطلاقه رسمياً لأول مرة في سباق الجائزة الكبرى البريطاني العام الماضي، ما يشير إلى خطوة جديدة في برنامج تطوير هيكل السيارة، وذلك بعد أن تم تجربة النموذجين الثاني والثالث ’أستون مارتن فالكيري في بي 2‘ و’أستون مارتن فالكيري في بي 3‘ في حلبة سيلفرستون البريطانية ذاتها على يد خبير تجارب الأداء العالي للعلامة كريس جودوين وسائقي فريق ’أستون مارتن ريسنج‘ في بطولة العالم للتحمل دارين تيرنر وأليكس لين.

 

 

وسيتم تصميم 8 سيارات من النماذج التجريبية، وسيجري التحقق من كل نموذج وفق برامج اختبار مكثفة ومصممة لتطوير مزايا معينة تسهم في الوصول لأسرع أداء في العالم لسيارة هجينة والتحقق من النتيجة. وتركز هذه البرامج على دعم عمليات التسليم الأولى للعملاء بدءاً من النصف الثاني من عام 2020.

 

وأتاحت تجربة قيادة ’أستون مارتن فالكيري‘ لكلٍّ من ماكس وأليكس فرصة قيمة لتقديم مجموعة من الملاحظات الأولية لخبير تجارب الأداء العالي للعلامة كريس جودوين وفريقي خبراء التكنولوجيا لدى أستون مارتن و’ريد بل أدفانسد تكنولوجيز‘.

 

وستواصل أستون مارتن بناء نماذج أولية للتحقق مع الاستمرار بتقديم تطبيقات عملية للعملاء في النصف الثاني من عام 2020.

 



Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي