لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
مركز جديد لخدمات السيارات يمنح راحة البال التامّة لمالكي المركبات الفخمة والراقية فى دولة الإمارات

مركز جديد لخدمات السيارات يمنح راحة البال التامّة لمالكي المركبات الفخمة والراقية فى دولة الإمارات


3 Auto Service

دبى، الإمارات العربية المتحدة – تقدّم ’ رويال سويس لخدمات السيارات‘ – التي تُعتبَر منشأة جديدة لصبانة وتصليح السيارات الأوروبية الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة – خدمات تتماشى مع متطلبات هذه الأوقات الصعبة التي يشهدها العالم جرّاء تفشّي جائحة ’كورونا‘ (كوفيد – 19) وما يمر به من تغيّرات أحدثت الكثير من التغيرات في عالم السيارات. ضمن هذا الإطار، قامت ’ رويال سويس لخدمات السيارات‘  بطرح باقة جديدة مجمّعة من عقود الصيانة وخطط الضمان التي تصعب منافستها.

 

فبسبب الظروف كثيرة التحدّيات التي فرضتها سنة  2020، شهدت مبيعات السيارات الجديدة انخفاضاً بارزاً، حيث امتنع مالكو مختلف أنواع المركبات عن تبديل سياراتهم. ونتيجة لهذا، سعى الكثير بغضّ النظر عن مكانتهم المالية، وراء توفير الحماية المثلى لاستثماراتهم عالية القيمة. وبهدف مساعدة مالكي السيارات بأفضل شكل ممكن، عملت ’رويال سويس لخدمات السيارات‘،  على تصميم مجموعة باقات يتم من خلالها توفير الخدمات عالية الجودة التي تتخطّى المعايير المتَبَعة لدى الوكلاء الرئيسيين، وذلك بسعر يصل إلى 50 % أقل عن الوكلاء.

1 Auto Service

وتوفر ’رويال سويس لخدمات السيارات‘ خدماتها لصالح 22 علامة تجارية من السيارات الأوروبية الفخمة والراقية، كما تقدّم باقة من عقود الصيانة وخطط الضمان الممدَّد، إلى جانب الباقات المجمعة للخدمات + الضمان.

وهذه  الباقات التي تديرها شركة ’ضمانات أم بي‘ بالتعاون مع ’نور للتكافل‘ متاحة للسيارات الجديدة والمستعمَلة على السواء.

 

وقد جرى تصميم عقد الصيانة لمدّة ثلاث سنوات/60,000 كيلومتر لضمان الحفاظ على مركبات العملاء بأفضل حالة من ناحية الأداء. وهي تغطّي تكاليف كل عمليات الصيانة الدورية المجدوَلة لجميع أنواع السيارات، مع ميّزة استخدام قطع الغيار الأصلية فقط.

 

تغطّي هذه الباقات أكثر أنواع السيارات الفخمة والرياضية الفائقة تميّزاً في العالم، بما في ذلك طرازات ’رولز رويس‘، ’فيراري‘ ولامبورجيني. وتندرج ضمن التغطية الشاملة أغلب القطع الرئيسية، الأمر الذي يسهم بتمكين العملاء من توفير الكثير من المال. ولأجل منح راحة البال المطلَقة تغطي الباقة الشاملة 2-في-1 كلا من خدمات الصيانة المجدوَلة وعقد الضمان معا وذلك بأسعار منخفضة للغاية، تبدأ من 9,900 درهم فقط (دون احتساب ضريبة القيمة المضافة) لمدّة 12 شهراً.

 

حول هذا الموضوع، قال فهد الحميري، مدير الشركة في ’ رويال سويس لخدمات السيارات‘: “واجه قطاع السيارات تحدّيات غير مسبوقة خلال السنة الماضية، لذا كان علينا التصرف بسرعة من لإيجاد حلول مرنة وملائمة تتماشى ومتطلبات السوق وتوفّر عقود وخدمات يحتاجها العميل الآن بالتحديد.”

2 Auto Service

ويمكن للعملاء الذين يتردّدون عادة في زيارة وكيل غير معتمَد أن يطمئنّوا أكثر كون ’هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس‘ قد منحت ’رويال سويس لخدمات السيارات‘ تصنيفاً من 5 نجوم، ما يعني أن الورشة قد تم تصنيفها كواحدة من بين الأفضل في دولة الإمارات. ويعمل فريق كشف من الهيئة على تحديد المعايير المختلفة المتعلّقة بالاحترافية والمؤهّلات والسلامة والتنظيم التي يمكن أن يختبرها العملاء. وكما هو معتمَد، يحظى عملاء ’رويال سويس لخدمات السيارات‘ براحة البال لمعرفتهم أن مركباتهم بين أفضل الأيدي عند خضوعها للخدمة والتصليح والفحص.

تم إطلاق ’رويال سويس لخدمات السيارات‘ في دبي العام 2020، وهي تعبّر عن كثير من الطموحات من خلال استثمار ما يزيد عن 14  مليون درهم في ورشتها الأولى التي تشكّل مرفقاً عصرياً حديثاً يقوم على مساحة 190,000 قدم مربّع ومجهَّز بأفضل التقنيات وأكثرها تطوّراً، شاملة بعض أكثر الأدوات والمعدّات تقدّماً في السوق. ويعمل في الورشة أكثر من 22 فنياً متخصِّصاً ومحترفاً، وهي تضم 22 رافعة للمركبات مع ما يزيد عن 15,000 قطعة غيار جاهزة.

 

 



Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *