لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
مقصورة كيا K8 – الحداثة والتكنولوجيا في سيارة الصالون الرياضية

مقصورة كيا K8 – الحداثة والتكنولوجيا في سيارة الصالون الرياضية


K8 interior_1

دبى، الإمارات العربية المتحدة – قامت شركة كيا “Kia” بفتح أبواب سيارة الصالون الرياضية الفاخرة K8، لإستعراض المقصورة الداخلية الراقية التي تجمع بين فخامة ممتازة وأسلوب خالٍ من الجهد وراحة لا مثيل لها.

 

وتبرز مقصورة K8 التحوّل الأخير الذي تشهده علامة كيا، وتسلط الضوء على طموحاتها للمستقبل، والتركيز على تحقيق معايير جديدة لجودة السيارات.

 

وتم تصميم كل عناصر سيارة K8 بما يحقق الفخامة راقية المستوى، ويمتع حواس السائق والركاب. وتساعد المواد الخشبية بتفاصيلها الجميلة على إنشاء إحساسٍ بالهدوء والرفاهية الطبيعي داخل K8، فيما تحافظ التكنولوجيا المتطورة على اتصال السيارة بالعالم الحديث.

 

K8 interior_2وتجمع الشاشة العصرية البانورامية المنحنية بين شاشة العدادات الرقمية بقياس 12 بوصة، وشاشة نظام المعلومات والترفيه بقياس 12 بوصة أيضاً، لتقدّم الشاشتان مجتمعتين تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات والترفيه المتطورة. والشاشة مبسطة وعصرية وسهلة الاستخدام، ما يمنح سيارة K8 طابعاً تكنولوجيا بسيطاً خالياً من التعقيد.

 

وسيارة K8 هي أول سيارة كيا على الإطلاق يتم تزويدها بصوتيات “ميريدان” الرائدة في عالم السيارات، فنظام صوت الشركة البريطانية الشهيرة الممتاز المؤلف من 14 مكبر صوتٍ يوفّر صوتاً محيطياً فائق الجودة داخل السيارة، ويعد مثالاً آخراً على رحلة صعود كيا نحو مستويات جديدة من الجودة والتكنولوجيا والأداء.

 

ويقول كريم حبيب، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس مركز التصميم العالمي في كيا: “كانت مقصورة سيارة K8 الداخلية صفحة بيضاء نرسم عليها المستقبل، وتلتقي فيها الطبيعة مع التكنولوجيا الحديثة، والإتقان مع الراحة المطلقة. إن هذه المقصورة هي أول مساحة راقية للرحلات تحقق حاجات كل من السائق والركاب. سيارة K8 عبارة عن سيارة صالون حديثة ذات تصميم خارجي ديناميكي، يتلاءم مع مقصورتها الداخلية المتطورة والأنيقة، وهذه السيارة – الأولى منذ تجديد العلامة التجارية لشركتنا – تضعنا على الدرب الصحيح نحو الأهداف التي نسعى لتحقيقها في المستقبل”.

 

رؤية فريدة: فخامة راقية تجتمع مع تكنولوجيا الغد

 

يستمتع ركاب سيارة K8 منذ دخولهم السيارة بمساحة مفتوحة ومريحة وفاخرة، ويساهم الأسلوب السلس والعصري والمبسط في المقصورة بتحقيق تأثير يتسم بالخفة في كل من ملمسها ومظهرها.

 

وتم اختيار المواد المتنوعة شكلاً ومضموناً داخل سيارة K8 بعناية، لتنشئ مناخاً يتسم بالرقي والتطور التكنولوجي. أما التشطيبات الجميلة بتفاصيلها وتشابكها – والمستوحاة من اليخوت الحديثة – تضيف عمقاً وثراءً للمقصورة، ويتكامل هذا الاعتماد على الخشب الفاخر مع المواد المعدنية المكشوفة عالية الجودة، والتي تحقق إحساساً بالشباب والجودة الصناعية، لتجمع بنجاح بين التقليدي والعصري.

 

ويعبر التصميم الشبكي الماسي المتشابك عن حركة الضوء في الأجزاء الخارجية من سيارة K8، ويتدفق إلى داخل سيارة الصالون الرياضية الفاخرة، ليخلق أنماطاً ضوئية منسوجة بأناقة على جلد “نابا” الذي تكتسي به المقصورة. وتزين إضاءة “السحب النجمية” المبتكرة من كيا مقصورة K8، موفّرةً إضاءة محيطية متألقة وتفاعلية على حواف الأبواب ومناطق لوحة القيادة.

 

وتقع عند قاعدة الشاشة الانسيابية المنحنية مفاتيح التحكم بنظام المعلومات والترفيه وتكييف الهواء، والتي تعمل باللمس، ما يقلل من عدد الأزرار المادية، وتسمح لوحة اللمس بالتبديل بين النظامين، باستخدام زر مركزي مخصص لذلك.

 

وتقع لوحة التحكم المركزية ذات الأشكال المنكسرة في موضع ملائم للسائق والراكب الأمامي، وتحتوي على حاملي أكواب بقواعد خشبية، ومفاتيح تشغيل لامعة بملمس ناعم، وتقع على الجزء الجانبي المرتفع إلى جانب قرص ناقل السرعة الإلكتروني.

 

كما تحتوي سيارة K8 تصميماً جديداً للمقود من كيا، وشعار الشركة الجديد الذي يعبر عن عناصر “التناظر” و”الإيقاع” و”الصعود”، ما يعكس ثقة كيا والتزامها المتجدد بعملائها.

 

يذكر أنه من المقرر إطلاق سيارة K8 الجديدة كلياً في وقتٍ لاحق من العام الحالي، وسيتم توفير المزيد من المعلومات عنها في المواعيد المناسبة.

 



Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي