لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
«مكسيم أوتوموتيف» تكشف الستار عن السيارة الصينى الجديدة «دوماى»

«مكسيم أوتوموتيف» تكشف الستار عن السيارة الصينى الجديدة «دوماى»





كتب ــ أحمد الأمين:


نشر فى :
الأحد 22 يوليو 2018 – 11:43 ص
| آخر تحديث :
الأحد 22 يوليو 2018 – 11:43 ص

كشفت شركة مكسيم اتوموتيف عن سيارتها الجديدة كليا «دوماى» الرياضية متعددة الاستخدامات suv، بطرازx5 ،x7. وجاء ذلك خلال مؤتمر نظمته الشركة الاسبوع الماضى بأحد فنادق القاهرة الجديدة.
من جانبه قال المهندس وائل أمين العضو المنتدب لشركة مكسيم أوتوموتيف، خلال الكلمة الافتتاحية إنه ايمانا منا بأهمية خدمات ما بعد البيع، فقد قمنا بإنشاء مركز متكامل لخدمة العملاء لعمليات الصيانة والإصلاحات والسمكرة والدهان بطريق القطامية بمساحة تجاوزت 2000 متر مربع، بالاضافة إلى المركز الرئيسى الذى يحتوى على صالتى عرض ومركز لخدمة العملاء ومخزن لقطع الغياربالإضافة إلى مركز متكامل لرعاية العملاء فى مساكن شيراتون على مساحة اكثر من 2000 متر مربع.
وأوضح أمين أن الشركة أن الشركة لديها خطة للتوسع وإنشاء شبكة من الموزعين المعتمدين فى مناطق الجيزة و 6 اكتوبر وفى الاسكندرية ومناطق الدلتا بحلول الربع الأول من 2019 ومناطق الصعيد والبحر الاحمر فى خلال الربع الثانى من العام نفسه حتى نتمكن من تغطية اكبر عدد من مناطق الجمهورية لتلبية رغبات العملاء والتسهيل عليهم.
ومن المنتظر أن يتم طرح السيارة X5 بسعر يبدأ من 319 ألف و900 جنيه، فى حين تبلغ سعر الفئة الأعلى 354 ألف و900 جنيه، بينما تأتى X7 بسعر رسمى يبدأ من 749 ألفا و900 جنيه ــ حسب الوكيل.
وقال محمد ايهاب مدير تسويق الشركة لـ«مال واعمال ــ الشروق» على هامش المؤتمر، إن من مميزات السيارة ان لديها وكيلا ناجحا ويدعمها على تحقيق مكانة مميزة فى السوق المصرية، موضحا أن الاهتمام بمراكز الخدمة وخدمة بعد البيع من اهم عوامل نجاح أى سيارة جديدة.
وأشار ايهاب إلى ان الشركة توفر فئتين لكل موديل «x5 , x7» فئة الـ«فول ابشن» وفئة الـ«هاى لين»، مؤكدا ان السيارة «دوماى» تتميز بالأمان وأعدت على مواصفات قياسية وليس مواصفات اختيارية.
ومن جانبه قال شينخوا، نائب المدير العام التنفيذى لشركة دوماى، إن مكسيم اوتوموتيف إحدى شركات مجموعة مكسيم للاستثمار التى تساهم بشكل فعال فى تنمية الاقتصاد المصرى عن طريق العديد من المشاريع الناجحة التى تساعد فى توفير الكثير من فرص العمل للشباب، ومنها مشروع بو ايلاندز وبو ساندز بسيدى عبدالرحمن، ومكسيم مول بالتجمع الأول، وسلسلة فروع فولت، ومشروع ذا كانيون بالعاصمة الادارية الجديدة، وغيرها الكثير من المشروعات الاخرى.
مصر واحدة من الدول المهمة فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال موقعها الإستراتيجى الفريد، ونرى أن الاقتصاد المصرى يزدهر وأن كثيرا من الاستثمارات قد تمت فى مصر والتى بالتأكيد انعكست على سوق السيارات، ونرى فرصة جاذبة لتقديم سياراتنا بمعايير جودتنا المميزة للعملاء المصريين. وفق شينخوا.
اضاف شينخوا، اننا بدأنا التفاوض مع مكسيم أوتوموتيف، ورأينا العديد من الخبراء فى مجال السيارات الذين التحقوا بفريق الإدارة وفريق العمل بالشركة، بالاضافة إلى الدعم الكامل من خلال مجموعة قوية جدا «مجموعة شركات مكسيم للاستثمار» والتى لها إرث وتاريخ فى السوق المصرية، وتظهر فى مشروعات وقطاعات تجارية ناجحة.





Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي