لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
مكلارين أوتوموتيف تعين مديراً تنفيذياً تجارياً جديداً

مكلارين أوتوموتيف تعين مديراً تنفيذياً تجارياً جديداً


1 McLaren Commercial Executive Director

الشرق الأوسط – بداية من الشهر الجارى سيكون جورج بيجز مديرا تنفيذياً تجارياً لشركة مكلارين أوتوموتيف “McLaren Automotive”، المتخصصة في صناعة السيارات الرياضية الفارهة.

 

ويتولى جورج مسؤولية إدارة المبيعات والعمليات عالمياً بالإضافة إلى ذلك يشرف على القسم الطلبات الخاصة للشركة، وعمليات مكلارين الخاصة (McLaren Special Operations) وخدمات مكلارين لما بعد البيع.

 

عمل جورج مع شركة مكلارين على مدار تسع سنوات، ولقد كان مؤخراً في منصب المدير العام لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ والصين. كما هو مسؤول عن مبيعات الشركة وتسويقها وعمليات ما بعد البيع في ١١ دولة بما في ذلك الصين وأستراليا وهونغ كونج وإندونيسيا واليابان وماليزيا ونيوزيلندا وسنغافورة وكوريا الجنوبية وتايوان وتايلاند.

 

يقيم جورج في آسيا والمحيط الهادئ منذ عام ٢٠١٤ عندما تولى منصب رئيس المبيعات والعمليات هناك. خلال هذا الوقت، أشرف على الإطلاق الناجح لستة طرازات جديدة، بما في ذلك الطراز S720 الحائز على جوائز والسيارة الأيقونية مكلارين Senna.

 

قبل انضمامه إلى مكلارين، عمل جورج في شركة Deloitte Management Consultancy مختصة في تطوير الإستراتيجيات التجارية وتنفيذها عبر قطاعات متعددة بما في ذلك السيارات والسلع الاستهلاكية سريعة الحركة والتصنيع والرعاية الصحية.

 

يأتي تعيين جورج بعد تعيين جاريث دونسمور الذي انضم إلى مكلارين أوتوموتيف في مارس كرئيس التسويق.

 

“وفي تعليق له، قال مايك فليويت، الرئيس التنفيذي لشركة مكلارين أوتوموتيف:”يسعدنا أن نرحب بجورج مرة أخرى في المملكة المتحدة والفريق التنفيذي. إن الفصل بين الوظائف التجارية والتسويقية تحت قيادة قائدين مؤثرين، سيؤدي الى التركيز كل من هذه الوظائف، و”كجزء من إستراتيجية أعمال Horizon2030، سنضع تركيزناً مجدداً على تنمية وتعزيز قيمة علامتنا التجارية الفاخرة في جميع أنحاء العالم، وفي الوقت نفسه، أنشأنا وظيفة تجارية مخصصة لتقديم تجربة عملاء استثنائية وتحقيق الفرص لكل من شركة مكلارين وشركائنا.”

 

وصرح جورج بيجز، المدير التنفيذي التجارى لشركة مكلارين أوتوموتيف:”أنا متحمس لتولي هذا المنصب في الوقت الذي تحتفل فيه مكلارين أوتوموتيف بأول 10 سنوات من نجاحها الكبير في مجال الأعمال. بموجب إستراتيجية العمل Horizon2030، فإن مكلارين في وضع مثالي للاستفادة من موقعها الريادي التكنولوجي وشبكة الوكلاء العالمية الممتازة.”

 

مجلة سوق السيارات Souk Al Sayarat

 



Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي