لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
موستنج Mach-E 2021 الكهربائية الجديدة تحصل على شيء بداخلها مقدم من شركة فورد

موستنج Mach-E 2021 الكهربائية الجديدة تحصل على شيء بداخلها مقدم من شركة فورد


حصلنا اليوم على مجموعة من الصور يصعب على العقل أن يصدقها توثق شيئاً غير متوقع قامت شركة فورد الأمريكية بوضعه داخل موستنج Mach-E 2021 ، وبالتحديد أسفل غطاء المحرك .

وقبل الحديث عن هذا الشيء الذي وضع داخل أجدد سيارات فورد 2021 ، نود تذكيركم أن فورد موستنج ماك اي – Ford Mustang Mach E ، سيارة الكروس أوفر الكهربائية الإنتاجية ، ظهرت لأول مرة بشكل رسمي في شهر نوفمبر من عام 2019 الماضي .

الصورة مرفقة ضمن هذا الخبر تظهر نتيجة جعل أسفل الغطاء الأمامي لـ موستنج Mach-E الجديدة صحن طعام كبير وضع فيه القريدس المطبوخ مع شرائح الليمون والثلج أسفله ، وفي سيارة ثانية تم استغلال هذا المساحة الأمامي ليتم وضع أجنحة الدجاج المقلية فيه ، كما تم وضع المشروبات الغازية المحاطة بالثلج في إحدى هذه السيارات الجديدة !!! طريقة جريئة وغريبة لتسويق سيارة موستنج الكهربائية القادمة لكي تتحدى سيارات تسلا الكهربائية الأمريكية .

شاهد الصور لتصدق عينيك ماذا يوجد داخل سيارة فورد موستنج ماك اي موديل 2021 :

ومن باب التذكير تمتلك هذه السيارة الكهربائية الجديدة من شركة فورد تصميم خارجي بهوية مستمدة من موستنج 2020 الرياضية الحالية ، ولكن ماك اي حصلت على لمسات تميزها بالتأكيد تضمنت شبك أمامي مغلق كونها كهربائية بالكامل مع خطوط حادة وانتفاخات وسقف مائل للخلف بتصل به جناح مدمج .

أما داخلية السيارة فتحمل تصميم مستمد من شقيقتها فورد اكسبلورر 2020 ، كما زودت بـ شاشة وسطية قياس 15.5 إنش لنظام الترفيه والمعلومات ، وحصلت على نظام صوتي من بانج أند أولوفسن – Bang & Olufsen .

بعيداً عن حديثنا المتعلق بما تم وضعه أسفل الغطاء الأمامي لـ موستنج Mach-E الجديدة ، يتوفر من هذا الطراز الجديد 5 فئات :

  • تعتمد على بطارية 75.7 كيلوواط مع دفع خلفي وقوة 255 حصان و 414 نيوتن.متر من عزم الدوران ، أو مع نظام دفع كلي تمتلك قوة 255 حصان و 565 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • تعتمد على بطارية 98.8 كيلوواط وتعمل بنظام دفع خلفي للعجلات وتأتي بقوة 282 حصان و 414 نيوتن.متر من عزم الدوران ، أو مع نظام دفع كلي للعجلات وقوة 333 حصان و 565 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات وتأتي بقوة 282 حصان و 414 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • تعمل بنظام دفع كلي للعجلات ويصدر منها قوة 333 حصان و 565 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • تعتمد النسخة الخامسة من موستنج Mach-E على بطارية 98.8 كيلوواط وتعمل بنظام دفع كلي وتأتي بقوة 459 حصان و 830 نيوتن.متر من عزم الدوران .

من باب التذكير : شاهدوا اختبار قيادتنا لـ أقوى سيارات فورد .



Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي