لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
نوستالجيا للسيارات تطلق سيارة رودستر كلاسيكية معاصرة

نوستالجيا للسيارات تطلق سيارة رودستر كلاسيكية معاصرة

[ad_1]

شركة نوستالجيا للسيارات الكلاسيكية أعلنت اليوم الإطلاق الحصري والأول لسيارة RT3B Black Edition Backdraft Roadster ، وهي سيارة  تجمع بين تصميم الستينيات والطراز العصري الحديث لتوفير أقصى درجات الجودة والفخامة بالإضافة إلى راحة الركاب بفضل تصميمها الداخلي الواسع.

كما صرّحت نوستالجيا للسيارات الكلاسيكية، صالة العرض وورشة الترميم و التصليح الفريدة من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة ، بأنه تم تعيينها وكيلاً حصرياً لشركة BACKDRAFT RACING في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج العربي.

شاهد أيضاً:  اكتشف أسرار السيارة الكلاسيكية الأسطورية بي ام دبليو M1 في رحلة الـ 1,000 كم

وإلى جانب هذه السيارة / فمن المتوقع أن تقوم شركة BACKDRAFT RACING ، تحت مظلة نوستالجيا للسيارات الكلاسيكية، في الربع الأول من عام ٢٠٢٠ بإطلاق سلسلة سيارات السباق BACKDRAFT TRACK  الفريدة من نوعها كجزء من منافسات سباق BACKDRAFT  الدولي.

هذه السلسلة ستنافس شركات تصنيع السيارات الرياضية ألألمانية والإيطالية و سيتم إطلاقها في جنوب أفريقيا مع سلسلة منفصلة يخطط لإطلاقها في السويد و المملكة المتحدة و الإمارات العربية المتحدة.

وبهذه المناسبة صرّح مازن الخطيب، مؤسس نوستالجيا للسيارات الكلاسيكية: منذ أن طلبت تصنيع سيارتي الأولى و أنا أشعر بأقصى درجات الرضى من التجربة بحد ذاتها .. منذ البداية .. مروراً بمرحلة تصنيع السيارة و انتهاءً باستلامها. أنا أقود سيارتي منذ عام ٢٠٠٦ و التجربة برمَّتها كانت و لاتزال مذهلة حتى الآن. هذه تكن مجرد تجربة عابرة، بل تطوّرت إلى صداقة و نحن الآن فخورون ومتحمسون لتحويلها إلى تعاون مثمر بين شركتينا المميزتين.

ويشار عزيزي القارئ إلى أن معرض نوستالجيا هو عبارة عن صالة عرض للسيارات الكلاسيكية يهدف إلى الجمع بين فئة عشاق هذا النوع من السيارات و فئة المشترين المحتملين، بالإضافة إلى كونه منصة لاستضافة الأحداث ذات الطابع الخاص لتزويد الزائرين بتجربة فريدة من نوعها. وقد تم افتتاحه في عام ٢٠١٦ و يتمتع بموقع استراتيجي إذ أنه يقع في مدينة دبي داخل السركال أفنيو، وقد قام فريق عرب جي تي بتقديم حلقة عن هذه الشركة المتخصصة في السيارات الكلاسيكية

أما شركة BACKDRAFT RACING  فقد تأسست من قبل سائقي البطولات العالمية توني مارتن و ريغ دود في عام ٢٠٠١ و ذلك في مدينة ديربان الساحلية  في شرق جنوب أفريقيا. أسست الشركة نفسها كواحدة من رواد الصناعة على مستوى العالم في إنتاج السيارات الجاهزة للتشغيل المصنوعة يدوياً.

[ad_2]

Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي