لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
وكيل كيا بمصر يعلن توافر كادينزا عن طريق الطلب الخاص

وكيل كيا بمصر يعلن توافر كادينزا عن طريق الطلب الخاص


كتب-محمود هاشم:

 

أعلنت الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات “EIT”، وكيل سيارات كيا موتورز الكورية الجنوبية في مصر، عن توافر سيارة كيا “كادينزا” عن طريق الطلب الخاص.

وتتميز السيارة بتصميمها الداخلي الرياضي، والذي يعطي للركاب مزيدًا من الراحة بفضل المقاعد المصنعة من الجلد، كما تحتوي كادينزا علي نظام الذاكرة المتكامل “IMS”، الذي يسمح بحفظ وضعية مقعد السائق والمرآة الجانبية لعدد 2 من السائقين.

وزودت السيارة بشاشة تعمل باللمس قياس 8 بوصة، منفذ توصيلات USB،

ووصلة AUX، وتتوافر في سيارة كيا مسند زراع في منتصف المقاعد الخلفية يتسع لحل الأكواب، ويحتوي أيضًا على منفذ كهربائي، ووحدة للتحكم في إعدادات الصوت في الجزء الخلفي من المقصورة.

وتأتي السيارة بعدد من وسائل الأمان أبرزها، خاصية التحكم الذكي في السرعة ASCC، وهو جهاز استشعار راداري بمقدمة السيارة لرصد المسافة أمام السيارة، ويقوم النظام باستخدام الفرامل بشكل

تلقائي للحفاظ علي المسافة الآمنة، وتأتي السيارة بنظام التنبيه بحركة المرور الخلفية RCTA، الذي ينبه السائق بالحركات التي تحدث خلف السيارة.

كما زودت السيارة بنظام اكتشاف النقاط العمياء، والتي تتم عن طريق حساسات رادارية، ويقوم على الفور يتنبه السائق بها والإبقاء على مسار السيارة لتجنب التصادم.

وزودت السيارة بمحرك سعة 3.3 لتر يعمل بنظام الحقن المباشر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات، بقوة 270 حصان.

ولم يكشف وكيل السيارة في مصر عن الأسعار، مع العلم أنها تبدأ من 98.900 ريال في الأسواق السعودية (أي ما يعادل 460 ألف جنيه مصري تقريبًا).





Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي