لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
5 سيارات في سوق المستعمل يمكنك شراؤها بأقل من 55 ألف جنيه

5 سيارات في سوق المستعمل يمكنك شراؤها بأقل من 55 ألف جنيه


كتب-محمود هاشم:

 

يبحث الكثير من زبائن سوق المستعمل عن سيارة منخفضة السعر تناسب إمكانياتهم المادية دون النظر إلى سنة الصنع أو الكماليات التي تميزها.

ورغم الارتفاعات غير المسبوقة في أسعار جميع السلع والخدمات، يبقى هناك بعض السيارات التي يمكن اقتناؤها بأسعار مناسبة، مقارنة بأسعار السيارات الجديدة.

ويرصد التقرير التالي أبرز 5 سيارات متاحة للبيع في الأسواق الإلكترونية بمتوسط سعر يتراوح ما بين 50 – 55ألف جنيه.

ويؤخذ في الاعتبار أن الأسعار المبينة تأتي وفقًا لحركة السوق اليوم وقد تتباين الأسعار، ارتفاعًا أو هبوطًا خلال الأيام المقبلة بحسب قانون العرض والطلب.

 

سيارة مستعملة بسعر مناسب قد تحقق فورد فييستا حتى

طراز 2000 حلمك، حيث تتراوح أسعار السيارة في سوق المستعمل بين 40 و50 ألف جنيه، وتتميز فييستا بعدد كبير من الكماليات مقابل السعر ولعل أبرزها سنتر لوك باور ستيرنج، زجاج كهربائي، تكييف، وأبرز ما يعيب السيارة هو صعوبة إعادة البيع، وعدم انتشار قطع غيارها.

سيارة الهاتشباك الصغيرة من شركة دايو الكورية، متاحة في سوق المستعمل بأسعار تتراوح بين 40 و50 ألف جنيه، وتتميز السيارة بتوفيرها في استهلاك الوقود حيث تستهلك السيارة 10 لترات لكل 160 كيلومترا، ولكن يعيبها صغر حجمها

وضعف محركها الذي يصل إلى 850 سي سي.

 

وتراوح سعر سيارة سوزوكي ماروتي في السوق المصري ما بين 40 55ألف جنيه ويتحكم في السعر حالة السيارة الفنية وسنة الصنع، وما يميز هذه السيارة توفيرها للوقود، ولكن أبرز عيوبها ضعف محركها.

للراغبين في اقتناء سيارة سيدان بسعر مناسب يمكن البحث عن سيارة فيات سيينا، التي يتراوح متوسط سعرها ما بين 50 إلى 55ألف جنيه،

وقد تزيد قليلاً لحالات معدودة، وتتميز السيارة برخص ثمنها مقابل إمكانياتها وسنة الصنع، ولكن من أبرز عيوبها عدم توافر قطع الغيار بشكل دائم

 

 

السيارة الصينية “الهاتش باك”، يمكن شرائها بأسعار تتراوح بين 40 و50 ألف جنيه مصري، ويتحكم في سعر السيارة حالتها الفنية وعدد الكيلومترات المسجلة، وتتميز السيارة برخص ثمنها مقابل سنة الصنع، ولكن أبرز عيوبها الأعطال متكررة بناقل الحركة “الأوتوماتيك”.





Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي