لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
AFM- أوبل تفتتح صالة عرضٍ جديدة وعصرية على شارع الشيخ زايد بدبى

AFM- أوبل تفتتح صالة عرضٍ جديدة وعصرية على شارع الشيخ زايد بدبى


دبى، الإمارات العربية المتحدة – كشفت AFM- أوبل – إحدى شركات مجموعة الفهيم والموزع الحصري العام لسيارات أوبل في دبي والإمارات الشمالية بدولة الإمارات العربية المتحدة – عن افتتاح صالة عرض جديدة ومتطوّرة، ستضم أحدث طرازات شركة أوبل الألمانية التي تشتهر بتصنيع سياراتٍ مبتكرة وعالية الجودة بأسعارٍ منافسة. ويجسّد افتتاح الصالة ضمن مبنى بهوان سنتر في منطقة أم الشيف على طريق الشيخ زايد، التزام مجموعة الفهيم بتطبيق خُطتها الاستراتيجية بتلبية تطلعات العملاء في السوق الإماراتي عبر التوسع في كافة أرجاء دبي والإمارات الشمالية.

 

تضم الصالة، التي تشغل مساحة 460 متر مربع وتديرها مجموعة الفهيم بالتعاون مع مجموعة بي إس إيه، أحدث طرازات أوبل المتميزة من سيارات السيدان المزوّدة بأحدث الأنظمة المتطورة، والسيارات الرياضية مُتعددة الأغراض، بالإضافة إلى السيارات ذات الهياكل خفيفة الوزن.

 

وقد تم اختيار تصميم وأثاث صالة العرض بحرفية عالية انسجاماً مع المعايير الألمانية الرفيعة لشركة أوبل، ما يجعل منها مساحة عرضٍ فريدة تتمحور مضمونها حول تحقيق رضا وراحة العملاء وتلبية مُتطلباتهم على أكمل وجه. كما تضم الصالة ردهة مُريحة ومنطقة انتظار وفق معايير التباعد الاجتماعي تضمن للعملاء تجربة مُتميّزة وشاملة.

 

يمكن للعملاء تجربة قيادة مجموعة متنوعة من طرازات أوبل المعروضة حالياً في الصالة، مثل أسترا وكروس لاند إكس وجراند لاند إكس وزافيرا لايف، فضلاً عن طرازي كورسا وإنسيجنيا اللذان سيتوافران في الصالة خلال فترة قريبة جداً.

 

كما توفّر الصالة خدمة مندوب المبيعات الافتراضي من أوبل، والتي تتيح للعملاء تجربة قيادة مختلف طرازات أوبل ذات الأسعار المُنافسة عند عتبة منازلهم بمُنتهى الراحة والسلاسة. وسيستفيد العملاء من هذه الخدمة عبر طلب عقد اجتماعٍ عبر الإنترنت مع مندوب المبيعات في AFM- أوبل، والذي سيتولى مهمة إيصال السيارة المُختارة إلى مكان تواجد العميل لتجربة قيادتها.

 

بهذه المناسبة، قال محمد المومني، مدير عام AFM-أوبل: “نفخر بالإعلان رسمياً عن افتتاح صالة عرضنا الجديدة والعصرية على شارع الشيخ زايد؛ ونثق أن هذه الخطوة ستزوّد عُملاءنا في دبي والإمارات الشمالية بمجموعة متنوعة من السيارات الرائعة ذات الأسعار التنافسية التي لطالما التزمت شركة أوبل بتقديمها لعشاق علامتها التجارية في شتى أرجاء العالم”.

 

وأضاف المومني: ” سيختبر عُملاؤنا الكرام تجربة مُريحة لا مثيل لها أثناء تواجدهم في صالة العرض؛ حيث سيُتاح أمامهم فرصة الإطلاع على مُختلف طرازات أوبل وما تًقدمه من تجارب قيادة ممتعة وعالية الجودة تعكس أرقى مفاهيم الهندسة الألمانية، بالإضافة إلى خدمة العملاء رفيعة المستوى التي يُقدمها فريقنا المتمرس في الصالة. علاوةً على ذلك، تمتاز الصالة بموقعها الفريد الذي يتيح لجميع العملاء الوصول إليها بمنتهى السهولة من مختلف المناطق في دولة الإمارات”.

 

بدوره، قال راكيش ناير، المدير التنفيذي لمجموعة بي إس إيه في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي: “نحن سعداء بافتتاح صالة العرض الجديدة التي ستضمن تعزيز حضور علامة أوبل في دبي والإمارات الشمالية. وتمثل الخطوة إنجازاً هاماً يُضاف إلى جهود مجموعة بي إس إيه الرامية لإثبات وجودها القوي في الأسواق الخليجية”.

 

وأضاف ناير: “تسهم شراكتنا المثمرة مع مجموعة الفهيم في توسيع نطاق استراتيجيتنا المتمحورة حول العملاء، بالتوازي مع التزامنا بتوفير رحلة رقمية شاملة لعُملائنا في منطقة الخليج، والاستفادة من سجلنا الحافل بتقديم خدمة عملاء عالمية المستوى. ونتطلع إلى تعزيز سمعة بي إس إيه في المنطقة كمجموعة رائدة في تقديم سيارات توفّر للعملاء تجارب قيادة مُمتعة قائمة على التميز الهندسي والتصميم المبتكر”.

 

وتعتبر صحة وسلامة ورضا العملاء على رأس أولويات واهتمامات AFM- أوبل، التي تلتزم دوماً باتخاذ إجراءات التعقيم الشاملة لضمان سلامة العملاء في جميع صالات العرض التابعة لها، تماشياً مع الإرشادات والتدابير الحكومية.

 





Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي