لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
MG تطلق طراز 2021 من هيكتور بلاس

MG تطلق طراز 2021 من هيكتور بلاس


1 hc-img-dsc-0604

القاهرة، جمهورية مصر العربية – مع بداية العام الجديد تقدم العلامة التجارية العريقة MG طراز 2021 من سيارة الإستخدامات الرياضية هيكتور بلاس “Hector Plus” بنسختيها الست مقاعد والسبع مقاعد. وتعتبر هيكتور بلاس من أكثر السيارات تطورًا، كونها تأتي مزودة بالعديد من المميزات التى تعتبر الأولى بالنسبة لفئتها. كذلك هناك التصميمات الخارجية والداخلية ثنائية اللون، مع مجموعة كبيرة من الخيارات للاختيار من بينها.

 

وتعد هيكتور بلاس أول سيارة استخدامات رياضية SUV تطلقها MG متصلة بشبكة الانترنت، وهى تمتلك مظهر قوي مع شبكة أمامية كرومية جريئة تمامًا، مع مقصورة داخلية فاخرة بلون الشمبانيا والأسود، وإطارات مصممة بشكل سبائك معدنية أنيقة ثنائية اللون بمقاس 18 بوصة، وفى الداخل هناك تقنية i-SMART محدث بأوامر صوتية متعدد اللغات هى الأولى في الصناعة، والعديد من الميزات أيضاً والتي تضيف إلى تطور هذا الطراز.

 

وكجزء من طراز هيكتور بلاس 2021 أصبحت تلك السيارة الآن متاحة فى نسخة من سبع مقاعد، إلى جانب النسخ السابقة سواء الخمس أو الست مقاعد.

 

كما تعتمد MG هيكتور بلاس على محرك بنزينى رباعى الأسطوانات سعة 1.5 لتر مزود بشاحن هواء “توربو” بقوة 143 حصان، ومتصل بناقل حركة DCT أوتوماتيكى.

 

وقد علق السيد راجيف تشابا ، الرئيس والمدير الإداري لشركة MG Motor India عن تقديم الطراز الجديد قائلاً: “في MG ، مسعانا المستمر هو جذب خيال عملائنا، ومع تقديم طراز 2021 من هيكتور بلاس ، أجرينا تغييرات مع مراعاة ملاحظات العملاء وخبراء السيارات. لقد جعل تطور HECTOR من السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات على الإنترنت خيارًا أكثر إقناعًا في فئتها “.

 

يمكن وصف طراز هيكتور بلاس بأنها سيارة MG ذات الدفع الرباعى بأبها حللها، فالخطوط الديناميكية للجسم الخارجي المنسابة بتألق حتى آخر السقف من شأنها أن تعكس إطلالة جديدة في سيارات MG وضمن سيارات الاستخدامات الرياضية الكبيرة، وبالحديث عن الهيكل فهو مكون من الألومنيوم والمعدن العالى الصلابة، مما ينتج عنه هيكل عالى في صلابته ومتدنيا في ثقله وبالتالي تأدية أفضل للسيارة وأمان أكبر، كما يضم الهيكل عموما معاني جمال التقنية الحديثة التي تتغلغل بها هيكتور بلاس حتى أدق تفاصيلها. تتوافر هيكتور بلاس الجديدة بمصابيح أمامية رائعة في تصميمها شأنها شأن أفراد عائلة MG للاستخدامات الرياضية، إنما تجهز اختياريا بتقنية LED التي توفر أعلى درجات الإضاءة بالتوازي مع أدنى مستويات استهلاك الطاقة، حيث تأتي هيكتور بلاس مصحوبة بنظام إضاءة كزينون المزدوجة في الأمام وLED في الخلف كتجهيز أساسى، هذا بالإضافة إلى تعزيز المصابيح الأمامية بتقنية الإضاءة المتكيفة مع جميع الأحوال الجوية التي تغنى السيارة وقائدها عن مصابيح الضباب الاعتيادية الكلاسيكية.

 

عند تصميم المقصورة الداخلية لسيارة MG هيكتور بلاس فقد توجهت قدرات وجهود مصممى الشركة العريقة نحو العناية بأدق التفاصيل، للخروج بمقصورة متألقة بأقصى الحدود الممكنة بما يرتقي لمستويات الحرفية اليدوية الاستثنائية، وقد زودت مقصورة MG هيكنور بلاس الجديدة بنظام إضاءة داخلى يضفى أجواء من التميز والانفراد، وهناك نظام تكييف climate-control لتأكيد اهتمام أودى بمناخ السيارة الداخلى، وكذلك هناك خاصية التدليك في المقاعد الأمامية المكسوة بأفخم أنواع الجلود التي لا تتنازل أودى عنها أبداً، هذا بالإضافة إلى توافر خاصية اختيارية أخرى تسمح بالتحكم بمسند الرأس وبالدعامات الجانبية في المقعد الأمامي بشكل مستقل.

 

وتنتقل هذه السيارة ذات الأبواب الخمسة بركابها بأمان تام بأعلى مستويات الراحة والهدوء، إذ تمتاز المقصورة الداخلية بقدرتها الكبيرة على عزل الضجيج الخارجى فى حين يوفر نظام التعليق راحة مثالية للركاب حتى عند القيام بنزهات طويلة أو القيادة بسرعات عالية دون التضحية بالتأدية الرياضية لنظام التعليق ومحرك ثمانى الاسطوانات، وتعتمد هيكتور بلاس أيضاً فى كفاءة الأجواء الهادئة في مقصورتها على أساليب جديدة لبناء مكونات الهيكل على غرار استخدام مجموعة من أفضل العناصر مثل الألياف الصوفية الدقيقة والتصميم المتناسق للأجزاء المتعددة الوظائف في التعليق وأسفل السيارة.

 

وقد اهتمت MG بتجهيز مقصورة هيكتور بلاس بما يوفر الهدوء والراحة للركاب، ولهذا نجد أن هذا الهدوء داخلها يعود بنسبة كبيرة من نظام التخميد الهيدروليكى وأجزاء تشتيت الاهتزازات الأخرى في نظام التعليق، بالإضافة إلى عمل نظام القيادة بما فيها علبة التروس وتأدية المحرك والهيكل المعزز بصلابة إضافية، الأمر الذي يرخى بظلاله على الأجواء العامة في المقصورة الداخلية للمزيد من نفحات الفخامة والرفاهية.

 

تزخر MG هيكتور بلاس الجديدة بمجموعة من التجهيزات التقنية المبتكرة، وأهمها تقديم تقنية i-Smart بالتحكم الصوتى والتي تتناسب مع شخصية محبى هذا الطراز، وتتوفر هذه التقنية أساسيا في هيكتور بلاس، وتتميز بخاصية عرض أهم المعلومات على الشاشة الكريستالية متمركزة أعلى الكونسول الوسطى كميزة أساسية أيضا، عملانية التقنية تتجلى مع السماح للسائق في تحديد وجهته بسهولة وكفاءة بالصوت.

 

 

 

 



Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي